حقيبة أم محفظة... وما هو القياس المناسب لأناقتك؟

الخميس 14 آب 2014

حقيبة أم محفظة... وما هو القياس المناسب لأناقتك؟

 عادةً ما لا يتّفق الرجال مع الموضة وتنسيق الأكسسوارات، ولكن النصائح في هذا المجال لا تضرّ خاصةً الرجل الذي يشعر بأن الموضة تهدّده وتضع مظهره تحت الإختبار.

 

 تتساءل حتما ما هو القياس المناسب الذي يجب أن تتمتّع به للحفاظ على أناقتك، فما من أمرٍ مزعج وأقلّ جاذبية أكثر من رؤية رجل منزعج من سترته الخاصة ومتضايق من سرواله وحزامه الضيّق. من هنا عليك أن تشعر بالإرتياح وأن تناسبك ثيابك حتى تحظى بالثقة للتنقّل وتحافظ على ترتيبك وأناقتك. لذا فإنه من غير المقبول أن ترتدي جينز ضيّقا وقميصا إن كان قياسك كبير، والشعور بالراحة في هذا المجال لا يأتي فقط من القياس الصحيح بل أيضًا يتعلّق بالتصنيع القماشي المناسب. والنصيحة الأساسية هي أن ترتدي الثياب القطنية، والصوف في الشتاء، ولكن حتى الكاشمير لن يليق بك إن كان قياسك صغيرًا. فحافظ على قياس وسطي يتناسب وجميع الملابس لكي تشعر بالارتياح وتحافظ على أناقتك.

 

و قد تحاول معرفة ما الذي يناسبك أكثر المحفظة أم الحقيبة. والإجابة تأتي بحسب الهدف من استخدامها، إذ يمكن استعمال الحقائب لتطبيقات عملية. فإذا كنتَ تمارس رياضة المشي لمسافات طويلة، أو ركوب الدراجات أو الجري إلى العمل، فإنّ حقيبة الظهر ستكون أكثر منطقية من المحفظة. ولكن معظم أيقونات الموضة تتجنّب الحقائب، لذا فإنّ الأنسب يمكن أن تكون حقيبة جانبية صغيرة بالجلد البني.