"لونجين أفيجيشن" عنوان الدقة والجمال والعراقة

الأحد 17 آب 2014

أضافت "لونجين"، دار الساعات السويسرية الشهيرة، نموذجاً جديداً لخط ساعاتها "هريتيج" (Heritage) بأسلوب عسكري خاص. وتستوحي "لونجين أفيجيشن" (The Longines Avigation) تصميمها من النموذج الذي تم إنتاجه خصيصاً للجيش البريطاني في خمسينات القرن العشرين. وكما هو الحال في الساعة الأصلية التي تم إنتاجها منذ أكثر من نصف قرن، تم تثبيت حركية الساعة بجهاز خاص لحمايتها من تأثيرات الحقول المغناطيسية. فيما يتألق المينا الأسود – وهو اللون الأمثل للساعات العسكرية – بأرقام بيضاء وحمراء مطلية بمادة "سوبر - لومينوفا®" فضلاً عن إشارة "السهم العريض" المميزة.

 

ويعود تاريخ نموذج "لونجين أفيجيشن" إلى عام 1949، حين تم إنتاج الساعة خصيصاً للجيش البريطاني، وهو يأتي اليوم بخصائص حديثة وملائمة لمتطلبات العصر. ويشير الاسم الذي يحمله هذا التصميم – وهو إدغام لفظي بين كلمتي "Aviation" بمعنى طيران و"Navigation" بمعنى ملاحة – إلى نظام الملاحة الذي تم ابتكاره خلال عشرينات القرن العشرين. وتعتبر الدقة والتميز اثنتين من أبرز خصائص "لونجين"، التي ساهمت في تطوير العديد من الأدوات والساعات القيّمة للطيارين.

 

ويحتفظ النموذج الجديد للساعة بمعالم التصميم الأساسي مع الإطار الفولاذي دائري الشكل بقطر 44 مم. وتتضمن الساعة كاليبر ميكانيكي ذاتي التعبئة L704يظهر وظائف الساعات والدقائق والثواني، فضلاً عن وظيفة منطقة التوقيت الثانية. وكما في نموذج عام 1949، فإن آلية الحركة مغطاة بصفيحة حديدية رقيقة وقبة تحميها من تأثيرات الحقول المغناطيسية.

 

ويتضمن المينا ذو اللون الأسود أرقاماً كبيرة باللون الأبيض فضلاً عن تدرجات قياس الوقت بنظام 24 ساعة باللون الأحمر. وتم طلاء العقارب الثابتة على المينا الرئيسي للساعة بالروديوم، فيما اكتسى العقرب الذي صمم بشكل الألماس في منطقة التوقيت الثانية لوناً أحمر جميل. ويشار إلى أن جميع العقارب مطلية بمادة "سوبر- لومينوفا®". ويحمل الجزء العلوي من المينا إشارة مميزة هي عبارة عن سهم عريض، يستخدم في المملكة المتحدة للدلالة على الممتلكات الحكومية، بما في ذلك المعدات العسكرية، وبالتالي الساعات التي استخدمها الجيش البريطاني. وتتألق "لونجين أفيجيشن" بحزام أسود من جلد التمساح مع مشبك أنيق مناسب.

 

 

لمزيد من المعلومات:

العلاقات العامة في لونجين، 2610 سانت ايمييه – سويسرا

publicrelations@longines.com

www.longines.com

أحدث الأخبار السبّاقة