طيران الإمارات إلى نيجيريا

الأربعاء 13 آب 2014

طيران الإمارات إلى نيجيريا

  أطلقت طيران الإمارات خدمة يومية جديدة إلى العاصمة النيجيرية أبوجا وهي محطتها الثانية في نيجيريا بعد لاجوس التي بدأت تسيير رحلات إليها قبل أكثر من عشر سنوات.

 

تلبّي هذه الخدمة الجديدة متطلبات العملاء المتنامية للسفر، كما تيسّر للمسافرين من أبوجا خيارات واسعة لمواصلة سفرهم عبر دبي إلى عشرات المحطات ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات، بخاصة إلى الشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة الأميركية وآسيا، عدا عن توفير فرص أمامهم لتجربة الطائرة  A380 إلى 29 محطة حول العالم، بما فيها بكين وهونج كونج ومومباي ونيويورك وجدة ولندن.

 

وقد وصلت أولى رحلات طيران الإمارات "إي كيه 758" إلى مطار "نمادي أزيكيوي الدولي" في أبوجا مدشنة هذه الخدمة اليومية. فنيجيريا سوق مهمة لطيران الإمارات نظراً لتمتّعها باقتصاد سريع النمو، ومع إضافة خدمة أبوجا اليومية، فإن الشركة توفّر حالياً 12200 مقعدًا أسبوعياً بين دبي ونيجيريا، ما من شأنه تعزيز حركة التجارة والسياحة.

 

وتعمل خدمة أبوجا اليومية بطائرة من طراز إيرباص  A340-300 توفر 267 مقعداً بتوزيع الدرجات الثلاث: 12 مقعداً في الأولى، و42 في درجة رجال الأعمال و213 مقعداً في السياحية. وينعم المسافرون من وإلى أبوجا بمنتجات وخدمات طيران الإمارات التي أهلتها لنيل الجوائز العالمية.

 

وتغادر الرحلة "إي كيه 785" مطار دبي الدولي الساعة 10:50 صباحاً وتصل إلى أبوجا الساعة 3:10 بعد الظهر. أما رحلة العودة "إي كيه 786" فتقلع من مطار أبوجا الساعة 7:35 مساءً وتصل إلى دبي الساعة 5:50 من صباح اليوم التالي.