ساعات A. Lange & Söhne 170 سنة من التراث

الأربعاء 13 آب 2014

ساعات  A. Lange & Söhne  170 سنة من التراث

A. Lange & Söhne انها الالمانية العريقة بتراث يعود الى 170 سنة من صناعة الساعات الراقية ،تتجذر في الديوان الملكي لولاية ساكسونيا 

 

قام بتأسيس هذه الشركة  Ferdinand Adolph Lange  في العام 1845، وتابع من بعده ولداه إميل وريتشارد لانج العمل على تطويرها. وهي تشتهر بإنتاج أفضل ساعات الجيب عالية الجودة.

 

كل جزء من ساعاتها مزيّن ومزخرف بشكلٍ متقن ليتناسب والتراث الإبداعي لهذه الماركة، بغض النظر ما إذا كانت الأجزاء الداخلية للساعة تظهر من خلال العلبة الخلفية المصنوعة من الكريستال والياقوت الفاخر. والملفت في صناعة هذه الساعات هو أنّ اللمسات النهائية لكل ساعة توضَع باليد، لذا فإنّ مصمّمي ساعات  A. Lange & Söhne  يضعون توقيعهم على كل تحفة. هذا العمل اليدوي في المراحل النهائية لصناعة هذه الساعات، هو الأكثر استغراقًا للوقت، وبخاصة أن كل ساعة مكوّنة ممّا يزيد عن 556 قطعة.

 

أتقن مبتكرو ومهندسو ساعات  A. Lange & Söhne  صناعتها الميكانيكية ببراعة وإبداع فحافظوا على الروح السكسونية الأصلية فيها، وقد ساعدت براعتهم بتقدّم دقّة صناعة الساعات تدريجيًا. كما يتمّ تطوير كل قطع غيار هذه الساعات ذات الصلة بعملها الميكانيكي في مصنع  A. Lange & Söhne.

 

تنتج الشركة أجمل موديلات الساعات ومن بينها موديلات خاصة بأعداد قليلة  Special edition  مصنوعة من الذهب والبلاتين.

أحدث الأخبار السبّاقة