لندن وهونغ كونغ فيهما أغلى المكاتب في العالم

الأربعاء 13 آب 2014

لندن وهونغ كونغ فيهما أغلى المكاتب في العالم

بحسب صحيفة "شاينا دايلي" الصينية، تتصدر لندن قائمة المدن حيث المكاتب الأغلى في العالم.

 

ويست إند – لندن

ويست إند – لندن هي المنطقة حيث المكاتب الأغلى في العالم. بمعدل 2122 يورو لكل متر مربع في السنة، لا تزال لندن السوق التجارية السباقة في هذا المجال.

 

مركز المؤتمرات والمعارض-  هونغ كونغ

مركز هونغ كونغ للمؤتمرات والمعارض، وسط هونغ كونغ  Hong Kong Central Plaza ، المباني الشاهقة، وناطحات السحاب وغيرها من المباني المكتبية الممتدة على طول ساحلKongIsland في كولون في هونغ كونغ والصين تجعل هذه المدينة ثاني أغلى مدينة من حيث ايجار المساحات المكتبية، بمتوسط ​​سعر يبلغ 1432 يورو لكل متر مربع في السنة.

 

ناطحات السحاب- موسكو

ناطحات السحاب في مدينة موسكو مرئية من خلال الضباب الذي ينعكس في نهر موسكو المتجمد في روسيا، تأتي موسكو ثالثةً على قائمة أغلى المساحات المكتبية، بمعدل 1092 يورو للمتر المربع الواحد سنوياً.

 

ناطحات السحاب- بكين

منظر ناطحات السحاب والمباني الشاهقة فيJianwai سوهو ومركز ينتاي فيCBD في بكين، الصينية جميلٌ للغاية. تقع بكين في المركز الرابع على هذه القائمة بمتوسط ​​سعر يبلغ 1027 يورو لكل متر مربع سنوياً.

 

 -CBDطوكيو

تأتي CBDطوكيو  في المرتبة الخامسة على هذه القائمة الخاصة باستئجار المساحات المكتبية، بمعدل يبلغ  ​​1003 يورو لكل متر مربع في السنة.

 

نيويورك

تأتي نيويورك في المرتبة السادسة على صعيد المساحات المكتبية المرتفعة الثمن. يبلغ معدل ​​سعر استئجار مكتب في نيويورك  993 يورو للمتر المربع الواحد في السنة