مجموعتا "ريغات" REGATE لخريف وشتاء 2014-2015

الأربعاء 13 آب 2014

مجموعتا

يُشكّل إرث "لاكوست" LACOSTE في مجال الإبحار مصدر وحي للمجموعة المدنية الرسومية التي تتوجّه للجميع.

 

تقوم مجموعة "ريغات" Régate بإدماج أصول "لاكوست" LACOSTE في مجال الإبحار وطابعها البحريّ العمليّ ضمن قطعتَين شتويَّتَين أساسيَّتَين من الألبسة الخاصة بالمدينة. وتضمّ هذه المجموعة العمليّة المستوحاة من الرياضة رموزاً بصرية قوية وصور اعتُمدت من العالم السريع لسباقات اليخوت وصولاً إلى مجموعة الثياب المتعددة المهامّ للمغامر المدنيّ. تحمل قمصان البولو والملابس الوقائية إحداثيات جغرافية عن خطوط العرض والطول: الرقم 43 لقطع "شانتاكو" Chantaco.  وتنبعث من التقليمات النضرة والخطوط النقيّة أناقةٌ دقيقة لكن مستريحة تتناسب بشكلٍ مثالي مع البحر وشوارع المدينة، وذلك ضمن مجموعة ألوان جريئة ومتعددة التوجهات من الكحلي والأبيض والخمري.

وتركّز المجموعة على تأثيرات رسومية جريئة وتصميم نقيّ يسمحان بحرية في الحركة في كافة الأوقات.

 

يضيف الشريط الملحوم بفعل الحرارة قيمة مضافة على القطع الرجالية التقنية. وهو يُستخدم لاستبدال الدرزات أو السترات الواقية، أو الكنزات ذات قلنسوة، أو الجهة الخلفية لياقة قميص تي-شيرت أو أطراف الأكمام بتقنية البيكيه المضلّع - وهو ابتكار آخر نلاحظه في المجموعة. ويكشف معطف جديد وقطنيّ مقاوم للماء وذو وجهَين عن اللون الكحلي المدني من الخارج والخمري الفاخر من الداخل، وتحصل السترة القصيرة على علاج ممتاز من نسيج التافتا، وهو مثالي لبداية الموسم. أمّا للنساء، فتجتمع كتلة الألوان المتناقضة والتقليمات في تنورة بولو مستوحاة من مجموعة ربيع وصيف 2014. وتعيد رموز الألبسة الرياضية زيارة ثوب تي-شيرت محبوكاً مع سحاب خلفي وتضليع عند الحزام من أجل تأثير يوحي بأنَّه قميص وتنورة.

 

 

الحقائب

تماشياً مع رموز الألوان لمجموعة الملابس النسائية، يقوم مفهوم L.12.12 الجديد بتقديم اختلافات لمجموعتَي "ريغات" Régate و"سايلور" Sailor. تشكّل حقيبة "ريغات"Régate  ن سخة مخصّصة عن حقيبة L.12.12 PVC الصغيرة التضليع ضمن تأثير بصري إيجابي-سلبي عن تقليمات منسّقة مع كنزة بيضاء وزرقاء من مجموعة الثياب. كما تُشكّل حقيبة "سايلور" Sailor حقيبة تسوّق أفقية بالقماش نفسه الذي يتضمن رسومات جريئة عن الأشرعة. أمّا للرجال، فتصبح حقيبة "رايان" Ryan الكلاسيكية حقيبة "رايان ريغات" Ryan Régate خلال هذا الموسم، وذلك ضمن قماش بتضليع صغير مكسوّ بالكانفاس، كحليّ اللون ومقاوم للماء، يعرض رسومات “FRA”و”LC” باللون الأبيض كتذكير بأعراف اللون البحري. أمّا حقيبة نهاية الأسبوع المتينة، فهي حقيبة كلاسيكية للرجال مع جيبَين أماميّين كبيرَين وشعار التمساح البارز، فتقدم بديلاً عن القديم الذي يلتقي مع العصري.

 

 

الأحذية

تتضمّن مجموعة أحذية "ريغات" Régate الدرجات اللونية الكلاسيكية لكتل الألوان المتناقضة للعالم البحري، لا سيّما باللونَين الكحلي والأبيض، كما تمنح لأحذية الجري لمسة عصرية لاستكشاف المدينة. ويقوم الحذاء الرجالي "لايت" Light باللون الأزرق الداكن مع نعل أبيض نضر بدمج تصميم سهل الارتداء مع أسلوب مدني أنيق. ويُظهر حذاء "كارنابي إيفو سي إر تي" Carnaby Evo Crt الملائم للرجال والنساء، وهو إرث كلاسيكيّ باللون الأزرق الأحادي، تخريمات قديمة وتطريزاً لشعار التمساح من أجل أسلوب قديم معاصر.

 

 

حول "لاكوست" LACOSTE

إنّ ماركة "لاكوست" LACOSTEالتي ترمز إلى الأناقة المفعمة بالراحة منذ العام 1933 والمدعومة بجذورها المتأصّلة في الرياضة تقدّم عالماً مميّزاً وأصيلاً من خلال مجموعة واسعة من المنتجات للرجال والنساء والأطفال. في بلدان حضور الماركة التي يبلغ عددها 114 بلداً، يُباع منتجان من منتجات "لاكوست" LACOSTEكلّ ثانيتَين في محلّات الماركة والمتاجر الكبيرة وفي نقاط البيع المُختارة.

 

 

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.lacoste.com.