"The Baglioni Resort" أهمّ منتجع مغربي يجذب الخليجيين

الأربعاء 13 آب 2014

 يعدّ منتجع   "The Baglioni Marrakech Resort"  أحد أكثر  المنتجعات العالمية تميزاً في المغرب حيث يستقطب أكبر عدد من السواح خصوصاً الخليجيين منهم.

 

يعتمد المنتجع على التفرّد في الخدمات والحوافز، وبخاصة للسياح الخليجيين من مطاعم متفردة، كما يتميّز المنتجع بالاتساع الذي تفضله الأسرة العربية.

 

 ويعدّ "The Baglioni Marrakech Resort"     إحدى أهم الوجهات السياحية العربية في الوقت الراهن ويتميز بأنواعٍ من الخدمات السياحية المهمة المطلوبة خليجياً وعربياً وعالمياً منها الاستشفائية والعلاجية.

 

يقع المنتجع في مدينة مراكش المغربية، الشهيرة  والغنية بإرثها المغربي وحضارة الشعوب المغربية القديمة، ويمتد المنتجع على 34 فدانا أغلبها حدائق جميلة مصممة بطراز ملكي مغربي.

يضم المنتجع واحداً من أهمّ المراكز للمعالجة الصحية، فيتمتع بتجهيزات لا تعد ولا تحصى خاصة باللياقة البدنية والرياضة، وشرفة في الهواء الطلق لتمارين اليوغا، وأحواض سباحة رائعة، وحمامات وغرفة للاسترخاء.

 

كما يضمّ المنتجع  مطاعم أنيقة وصالات ومقاهي، ومجموعة واسعة من المساحات المخصصة لقاعات المؤتمرات والاجتماعات، وشرفات خاصة وحدائق وأحواض غوص، فضلا عن حوض سباحة في الهواء الطلق مع مقاعد وكشك خشبي للاستمتاع بإطلالة شاملة على جبال الأطلس