Piaget ...الكمال في الحياة

الأربعاء 06 آب 2014

Piaget ...الكمال في الحياة

ساعات الدار ومجوهراتها تسرق الأضواء في حملة إعلانية عالمية

 

من وحي شغف الدار التاريخي ببلوغ الكمال، تطلق بياجيه حملة تحت عنوان "الكمال في الحياة" ، هي حملة إعلانية عالمية جديدة ودعوة لاختبار عالم من التصاميم الاستثنائية في أكثر المواقع إلهاماً حول العالم. بعد تصميمها من قبل BETC Luxe، تعرض الحملة مهارة صناع الساعات في دار بياجيه في سعيهم لبلوغ الكمال من خلال البراعة المتقنة في مقاربة المواد الثمينة، التطور والابتكار في صناعة الساعات التي حطمت الارقام القياسية والابداع الجريء المقترن بالاناقة التقليدية.

 

"الكمال في الحياة" هو أكثر من مجرد تعبير إبداعي لالتزام دار بياجيه بالتميز من خلال البراعة الفنية والجمالية، إنه الوعد بنمط حياة يتجاوز توقعات أكثر طالبي الكمال تمييزاً حيث تتماشى إبداعات بياجيه بسلاسة مع الاطار المثالي للأماكن الاكثر تميزاً في العالم والمواقع الساحرة التي تجسّد المثل العليا للحياة المثالية. وفي توهج أثيري يواجه الكمال الازلي لسماء يطغى عليها سواد الليل، تضيء ساعات بياجيه ومجوهراتها كلّ أفق مميز وكلّ تفصيل يدوي وحجر كريم أبصر النور ببراعة.

 

ويوضح فيليب ليوبولد ميتزجر، الرئيس التنفيذي لدار بياجيه: "إن حملة بياجيه الجديدة هي نتيجة دراسة هوية الدار بشكل عميق، عبر العودة إلى جذور الدار وطابعها الغني لتطوير طريقة جديدة ومبدعة لنقل نمط الحياة الرفيع المستوى الذي تعتبر بياجيه خير رديف له". ويضيف ميتزجر في السياق نفسه: "الكمال في الحياة هو تعبير قوي عن جوهرنا وتراث من الكمال نمتلكه. فالمثل العليا تصبح واقعاً مع بياجيه من خلال مطالبتنا بالشرعية والجرأة والجودة  وخبرة الدار المطلقة في التكامل."

 

فالسماء، وهي موضوع متكرر تمّ عرضه بشكل بارز في بعض أشهر الحملات الاعلانية التي أطلقتها بياجيه في الماضي، تأخذ من جديد دوراً محورياً وتقدم خلفية جريئة تتناقض بشكل صارخ  مع حدّة كل تصميم من التصاميم المعروضة. وتماشياً مع شعار بياجيه "قدّم دائماً أفضل مما هو ضروري" الذي يقود سعيها نحو التميز منذ عام 1874، تجسّد السماء الزرقاء سعي الدار الدؤوب لتحقيق الكمال من خلال غزو حقول جديدة في فنّ صنع الساعات تتجلّى في أعمال بالغة الرقة وتصاميم استثنائية ومجوهرات  رفيعة الصياغة جديرة بالتوقف عندها. وإذا كانت سماء الليل توحي بالغموض والحميمية وسحر عالم بياجيه، فالسماوات الزرقاء تمثل أيضاً التعبير الأقصى للمثل العليا في الحياة. "الكمال في الحياة" هو وعد بسيط وقوي بأن الحياة المثالية تصبح واقعاً مع بياجيه. علامة تجارية مثالية للعالم الحقيقي.

 

 

تصاميم مثالية في أماكن مثالية

إن أكثر التجارب فرادة في الحياة تنتج من تزاوج مثالي بين الأماكن الاستثنائية التي يزورها المرء والقطع الرائعة والثمينة المستخدمة في تلك اللحظات التي لا تنسى. يأسر كلّ موقع عرض في الحملة نمط الحياة الأنيق والراقي لعالم بياجيه الذي يزخر سعادة دائماً. من جنيف إلى باريس، "لاكوت دازور" إلى لوس أنجلس، يذكّر كلّ موقع من هذه المواقع المذكورة بالسحر الذي أصبحت بياجيه مرادفة له منذ ستينيات القرن الماضي عندما باتت الدار المكان المفضل الذي ترتاده النخبة العالمية ومواكبو الموضة. تهدف كلّ صورة مميزة من الحملة إلى مفاجأة  وإلهام الجمهور الاكثر تمييزاً، هؤلاء الذي يقدرون صناعة الساعات الرفيعة المستوى والمجوهرات المميزة التي تحمل توقيع دار بياجيه.

 

قام بتصوير هذه الحملة المصورة الشهيرة مود ريمي لونفي، وهي فنانة معروفة بتقنيتها الحية التي تتميز بالدقة والاناقة بالرغم من بساطتها حيث تشعّ كلّ معالجة بضوء رقيق على التصاميم الرئيسية المختلفة مبرزة خبرة بياجيه في صنع ساعات الرجال والسيدات على حدّ سواء إضافة إلى صياغة المجوهرات.  الساعة الاوتوماتيكية الأكثر رقة في العالم، أبراجPiaget Altiplano  الرائعة فوق أفق مانهاتن في نيويورك. فوق هضاب هوليوود، تتألق ايطاليا مع ساعة  Piaget Limelight Galaالتي تسطع بالذهب الابيض المرصّع بالماس. وفي مشهد برج ايفل، يضيء خاتم سوليتير  Solitaire Piaget Passion  سماء باريس الرومنسية.

 

 

دعوة للمشاركة في حملة "الكمال في الحياة"

"الكمال في الحياة" هي عبارة عن المنتجات المثالية للأشخاص المثاليين في الأماكن المثالية. إنها أكثر من مطلب إعلاني، إنها مفهوم حقق دورة كاملة للعلامة التجارية المدعومة بقوة بمبادرات وسائل الاعلام الاجتماعية. 

منذ الخامس والعشرين من أغسطس 2014،  تقوم دار بياجيه بدعوة عملائها لعرض صور مدنهم الخاصة على موقع "اينستاغرام" المستوحاة من أسلوب المواد المصورة المستخدمة في الحملة التي تعرض آفاق عدد من أكثر المدن شهرة في العالم. باستخدام هاشتاغ #Piaget and #PerfectionInLife، ستدخل الصور المقدمة في المسابقة. وتقوم لجنة تحكيم خاصة من بياجيه باختيار الصور الخمسة الفائزة من بين الخمسين التي نالت أكبر عدد من "لايك"، ليتمّ عرضها في بوتيكات بياجيه حول العالم.

 

 

لمزيد من المعلومات:

piaget.com

أحدث الأخبار السبّاقة