شاكيرا مالكة العقارات والمنازل

السبت 26 تموز 2014

شاكيرا مالكة العقارات والمنازل

  هي مغنية بوب كولومبية ذات أصول لبنانية، صديقة نجم دفاع برشلونة والمنتخب الإسباني لكرة القدم جيرارد بيكيه ووالدة إبنه الوحيد "ميلان"... إنها شاكيرا، هذه النجمة ذات الشعبية المميّزة والكبيرة، التي برزت في الإعلام في الآونة الأخيرة من خلال ثروتها الكبيرة وممتلكاتها الكثيرة.

 

تمتلك شاكيرا الكثير من العقارات في مختلف أنحاء العالم، فقد اشترت في العام 2001 منزلاً كبيرًا في جزيرة "ستار" في ميامي- الولايات المتحدة الأميركية يُقدّر سعره بأربعة ملايين يورو وتبلغ مساحته 6500 مترًا مربعًا. يتكوّن هذا المنزل من خمس غرف نوم وستّة حمامات بالإضافة إلى حوض سباحة كبير، ويقع بجوار بعض منازل المشاهير مثل الممثل الأميركي مات دايمن والمغني المكسيكي ريكي مارتن. وتمتلك شاكيرا أيضًا منزلاً كبيرًا في مدينة برشلونة وهو المنزل الذي تعيش فيه برفقة صديقها وابنهما، ويضمّ هذا المنزل الكثير من الغرف المزيّنة بأرفع طرازات المفروشات.

 

تملك شاكيرا أيضًا جزيرة في منطقة "بيري" في جزر الباهاماس والتي تقدر بـ14 مليون أورو، ومزرعة ضخمة تدعى "لاكولورادا" في منطقة "بونتا ديل إستي" في الأوروغواي. هذه المزرعة مميّزة بالنسبة لمغنية البوب، فهي تحب ممارسة رياضة المشي فيها، وتنظيم الحفلات ودعوة الأصدقاء إليها.

 

إلى كل العقارات والممتلكات، تعشق شاكيرا السيارات وتملك أسطولاً كبيرًا من السيارات الفاخرة من نوع "مرسيدس" الألمانية ومنها سيارة من نوع مرسيدس بنز أس 600، مرسيدس بنز  أس أل 550، وأخرى من طراز مرسيدس GLK   الكلاسيكية التصميم القوية المحرك والتي تحتوي على محرك كهربائي  ونظام صوتي متطور. كما تملك شاكيرا سيارة مرسيدس أخرى من طراز 250 SLK وهي السيارة التي تفضلها لرحلاتها الطويلة، وسيارة ألمانية أخرى من نوع BMW X6 رباعية الدفع.