ممتلكات تايغر وودز... أطلب وتمنّى

الأربعاء 23 تموز 2014

ممتلكات تايغر وودز... أطلب وتمنّى

 يعتبر لاعب الغولف الأميركي تايغر وودز من أغنى الرياضيين في العالم، بسبب ما يجنيه من ملايين بعد فوزه بكل بطولة يخوضها بالإضافة إلى الإعلانات التجارية التي يقوم بتصويرها لماركات عالمية.

 

يُلقَّب بعبقري الغولف حيث أنه من أعظم لاعبي هذه الرياضة على الإطلاق، وحبّه للغولف جعله يقتني ملعبه الخاص خلف منزله الذي تبلغ قيمته 54,5 مليون دولار ويقع على جزيرة جوبتر في فلوريدا، هذه الجزيرة التي يسكنها أقل من 800 نسمة. يضمّ منزله حوضَي سباحة، بالإضافة إلى ملعبَي تنيس وكرة سلّة. كما يضمّ المنزل واجهات كبيرة مفتوحة على البحر، غرفة نوم أساسية تحتوي على كل وسائل الراحة والرفاهية، بالإضافة إلى ثلاثة غرف أخرى فخمة وملحقاتها. ولا ننسى ستوديو تدريب الغولف الخاص إلى جانب منزل كبير للضيوف.

 

منزله الآخر في أورلاندو- فلوريدا وتبلغ قيمته 2,6 مليون دولار يمتدّ على مساحة 625 مترًا مربعًا تقريبًا ويضمّ ثماني غرف نوم وتسعة حمامات، بالإضافة إلى حوض سباحة ومساحات خضراء شاسعة. هذا إلى جانب الفيلا الخاصة به في هاواي والتي صُمِّمَت بشكلٍ فنّيٍّ رائع مع حوض سباحة أولمبي في منطقة تضمّ أماكن قضاء المشاهير لعطلهم.

 

كما يملك وودز يختَين خاصَّين  "Privacy"  و  "Solitude"  وهما يحتويان على كل وسائل الراحة والرفاهية لرحلات بحرية عائلية مميّزة. إلى طائرته الخاصة  "Gulfstream G550"  وهي من أطول طائرات رجال الأعمال على الإطلاق. ولا ننسى سياراته "بويك" و"كاديلاك" و"بورش" و"لكسوس" وسيارة الغولف الخاصة، وغيرها من السيارات التي تعتبر الأغلى في العالم.

 

وعلى الرغم من ثراه وممتلكاته التي لا تُحصى، لا ينسى تايغر وودز تقديم المساعدات والدعم المادي لمؤسسات وجمعيات خيرية أبرزها يُعنى بالأطفال، بالإضافة إلى مؤسسته الخاصة التي تدعم القدرات الشبابية لمستقبل أفضل.