جوني ديب قرصان يملك ثروة

الأربعاء 16 تموز 2014

جوني ديب قرصان يملك ثروة

 هو بطل "قرصان الكاريبيين" وممثل استطاع بناء سمعة وشهرة كبيرة من خلال مجموعة أفلام أثبت فيها موهبته ومكّنته من جمع ثروة كبيرة.

 

تُقدّر ثروة هذا الممثل الشاب الوسيم بحوالى 350 مليون دولار، وهو يمتلك الكثير من العقارات الثمينة وباهظة الثمن أبرزها "قصر سمرسيت" في إنكلترا ويعود تاريخه إلى 150 عامًا وقد خضع القصر إلى عملية تجديد بلغت تكاليفها 5 مليون دولار. وليس هذا القصؤ الوحيد الذي يملكه جوني ديب، بل اشترى أيضًا قصرًا في غرب هوليوود في ولاية كاليفورنيا في العام 1996 مقابل 3 مليون دولار بالإضافة إلى فيلا مميّزة اشتراها في العام 1998 بمبلغ 2 مليون دولار كمكان يقضي فيه أولاده إجازتهم.

 

ولم يكتفِ ديب بشراء القصور والمنازل، بل اشترى أيضًا  الجزيرة الإستوائية الخاصة "لتيل هولز بوند كاي" والتي تبلغ مساحتها 45 فدان وفيها 6 شواطئ خاصة به تحمل أسماء زوجته وأبنائه الأربعة إلى جانب شاطئ للنجم المفضل له ومعلمه "مارلون براندو". وقد اشتراها بـ 3,6 مليون دولار.

يملك جوني ديب أيضًا يختًا فخمًا واسمه  Vajoliroja، وهي أحرف ترمز إلى أسماء أسرته "فانيسا" و"جوني" و"ليلي روز" و"جاك". يبلغ طول اليخت 156 قدمًا ويحتوي على غرفة طعام وغرفة نوم رئيسية و4 كبائن للضيوف ويمكن  تأجيره مقابل 130 ألف دولار للأسبوع. وللمثل أيضًا ناحية ثقافية محبّة للقراءة إذ يملك مجموعة من الكتب النادرة والرسائل والمخطوطات التي لا تقدر بثمن. كما يحرص على جمع عدة أشياء منها القبعات والأسلحة ويملك مجموعة ساعات رائعة من الماركات الشهيرة.

 

ولا ننسى الناحية الإنسانية في شخصية الممثل جوني ديب إذ يشتهر بالعديد من الأعمال الخيرية إذ تبرّع بـ2 مليون دولار للمستشفى حيث تعالجت ابنته كما سبق أن اشترى أرضًا بـ4 مليون دولار وتبرع بها للهنود الحمر.