فيلا ملكية في العاصمة اليونانية

الاثنين 14 تموز 2014

فيلا ملكية في العاصمة اليونانية

 تجسد الفيللا الملكية  "Royal Villa- Grand Resort Langossini"  المعنى الحقيقي للفخامة، تقع على الجانب الجنوبي من شبه جزيرة لانغوسيني وتشتمل على كافة سبل الراحة والفخامة مع خصوصية تامة.

 

تصميم عصري وقطع فنية وديكور أنيق بالإضافة إلى خدمات متنوعة اجتمعت لتقدّم لك تجربة رائعة من الفخامة والرفاهية. تشتمل الفيلا على غرفتين رئيسيتين مع أسرّة بحجم كبير "كينغ" وغرفة معيشة واسعة مزودة بمدفأة وطاولة طعام. كما تضمّ حمامين من الرخام واحد في كل غرفة نوم بالإضافة إلى حمام للضيوف. أضف إلى ذلك غرفة للخدم بمدخل منفصل وحمام مغطى بالرخام.

 

وتشتمل الفيللا الملكية أيضًا على مركز أعمال مزود بخدمة إنترنت سلكية ولاسلكية، كما تشتمل المزايا الأخرى على منطقة بار منفصلة ومطبخ صغير مجهز بالكامل ومستلزمات حفلات الشواء على المسبح الساخن الخارجي.

 

منطقة المسبح الساخن الداخلي مزودة بغرفة لياقة بدنية ومجهزة بالكامل مع حمام بخار. وتشتمل المزايا الخاصة أيضا على خزينة داخل الغرفة وشاشة تليفزيون بلازما وجهاز عرض الأفلام حسب الطلب ومدفأة داخل غرفة النوم وحجيرة ملابس خشبية ومنطقة تدليك خاصة وأرضيات دافئة ومنطقة ركن سيارات خاصة. ومن أهم الخصائص التي تميز هذه الفيللا هو الممر الخاص المؤدي للشاطىء والتراس الخاص على مستوى البحر.