Viking Star أروع يخت سياحي

الأحد 13 تموز 2014

Viking Star  أروع يخت سياحي

 يُتوقّع أن يقوم حوالى 22 مليون شخص من العالم بجولة على متن "فايكينغ ستار" وهي سفينة سياحية قيد الإنشاء في العام الحالي على أن توضع في الخدمة في أوائل العام 2015.

 

صمّمت السفينة  SMC  لندن وهي تابعة لشركة الملاحة  ©Viking Ocean Cruises  وهي تستوعب 924 مسافرًا سيستمتعون بالرحلات البحرية إلى شواطئ البحر المتوسط والاسكندنافي على أن يحظوا بالعديد من الإمكانيات الفاخرة واللمسات الإبداعية الساحرة.

 

بعض مميزات هذه السفينة: حمامان ، حمام سباحة رئيسي، بركة سباحة، منتجع صحي، ومركز للياقة البدنية. كما يُذكر أنها ستضمّ مطاعم وصالة بيانو وصالة للمستكشفين وغرفة شتوية... ومرافق الترفيه على متن السفينة السياحية تتضمّن الموسيقى الإقليمية و الكلاسيكية، ومسرح ستار للمحاضرات من العلماء والخبراء، و مدرسة الطهي على متن السفينة و بيانو بار فايكنغ. وتشمل المرافق الأخرى متاجر، وصالون، ومكتبة، وقاعات السينما، وغرف العلاج المتعددة، وصالة ألعاب رياضية في الهواء الطلق وغيرها.

 

سوف يبلغ طول السفينة  227.2 مترًا وعرضها  28.8 مترًا. كما انها سوف تتألف من تسعة طوابق، ويكون لكل غرفة شرفة خاصة مع مستلزمات فاخرة وخدمة 24 ساعة، بالإضافة إلى اتصال هاتفي مباشر يعمل بالأقمار الصناعية...