نجوم من التشرّد إلى الترف

الأربعاء 09 تموز 2014

نجوم من التشرّد إلى الترف

  لم يولَد جميع النجوم في منازل فخمة أو على السجادة الحمراء أو حتى في عائلات متماسكة، فقد تتفاجأ حين تعلم أن بعضهم عاش حياة التشرد والبطالة والنوم في الحدائق، بسبب رفضهم للمحيط العائلي وبحثهم عن الحرية، كل ذلك قبل أن تطرق الشهرة بابهم. من هؤلاء، نجم سلسلة جيمس بوند الفنان دانيال كريغ، الذي فضل المبيت في الحدائق العامة على منزل عائلته، ومغني الراب الشهير بيتبول الذي اختار التشرد والتسكع في الشوارع في سنوات المراهقة.

 

دانيال كريغ: ممثل إنكليزي أنيق، عرفناه في عدّة أدوار أهمّها "جيمس بوند" حيث رأيناه ذاك الرجل الجذّاب الذي يعيش حياة الترف ويملك شقة وسيارة فخمة. هذا هو دانيال كريغ اليوم بعد أن كان قد اختار التشرّد وعدم البقاء في كنف عائلته قبل أن تطرق الشهرة بابه ويشارك في أعمال لاقت رواجًا دوليًا وحازت عدّة جوائز.

 

تربّع على عرش النجوم الأكثر أناقة بحسب عدد من المواقع العالمية التي أكّدت أن دانيال لديه حسًّا مميزًا وذوقًا راقٍ في اختيار ملابسه بدقة وعناية. وهو منذ أن اقتحم أفلام هوليوود، ويتصاعد أجره بشكل مستمرّ حتى أصبح اليوم يتقاضى حوالى 4 إلى 6 مليون دولار عن كل فيلم. وكونه الوجه الأكثر إقبالاً لنجم سلسلة الأفلام الشهيرة جايمس بوند جعله يوقّع صفقة بقيمة ملايين الدولارات كوجه إعلاني لعملاق الساعات "أوميغا". تُقدَّر ثروته حتى اليوم بـ30 مليون دولار وهو يملك عددًا من الألعاب الفخمة التي يحب التباهي بها، بالإضافة إلى منزلَين في لندن ونيويورك. منزله في لندن تُقدَّر قيمته بـ7 مليون دولار وشقّته التي اشتراها مؤخرًا في نيويورك تُقدَّر بـ11 مليون دولار.

 

إلى جانب حياة الترف التي يعيشها هذا الممثل الشهير، يُعرَف بمشاركته في الكثير من الأعمال الخيرية ودعمه للمنظمات الخيرية مثل خط هاتف للأطفال، فنانون من أجل السلام والعدالة، ومنظمة إغاثة أفغانستان، ومؤسسة رعاية الأيتام في جميع أنحاء العالم وغيرها. وقد قدّم الكثير من المساعدات لجمعيات خيرية مكرسة لمساعدة ضحايا فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز.