أجمل جزر شهر العسل (1)

الخميس 03 تموز 2014

أجمل جزر شهر العسل (1)

 يميل كثيرون للسفر إلى أماكن سياحية يستكشفون فيها كل جديد، والأكثر رومانسية هي الجزر التي تتيح للعشاق التمتّع بالشواطئ والمناظر الطبيعية الخلاّبة والأجواء الهادئة. فلنقم بجولة على بعض أجمل جزر العام 2014 للتمتّع مع الحبيبة بشهر عسلٍ استثنائي

 

-       جزيرة كوه يبي تايلاند: هي من أصغر جزر تايلاند ومن الجزر المنعزلة في بحر اندمان. تحتوي على 3 شواطئ وهم باتايا والغروب والشمس, الجزيرة صغيرة ويمكن التنقل فيها بجولةٍ خلال ساعة واحدة فقط، وقد بدأت الجزيرة تتطور من فترة قريبة.

 

-       جزيرة صقلية إيطاليا: من أكبر جزر البحر المتوسط وهي موطن جبل إتنا الذي يعتبر من أنشط البراكين في العالم وأطول بركان نشط في أوروبا. فيها شواطئ جميلة ومميزة ووديان رائعة وتحتوي على عدد من الجبال العالية. يأتي السياح إليها من جميع أنحاء العالم ويمكن التمتع بعدّة نشاطات رياضية منها ركوب الخيل               والمشي وتسلق الصخور والدراجات الجبلية.

 

-       جزر غالاباغوس الإكوادور: تعتبر من أهم الجزر البركانية ومن مواقع التراث العالمي وتقع في المحيط الهادئ. هي من أكثر الجزر شعبية ويأتي السياح إليها للتمتع بأجمل المناظر ومشاهدة السلاحف العملاقة.

 

-       فيجي: تقع الجزيرة جنوب المحيط الهادئ وهي من الجزر البركانية وتحتوي على الكثير من الغابات الاستوائية وشواطئ رملية والكثير من الشعاب المرجانية ويأتي إليها الكثير من السياح للتمتع بالغطس وركوب الأمواج والغوص وركوب الزوارق والمناخ الاستوائي المميز.

 

-       جزيرة تركس وكايكوس: هذه الجزيرة مميزة وتقع في جزر الهند الغربية في سلسلة جزر البهاما وتحتوي على الكثير من المنتجعات والفنادق الفاخرة وتجذب الكثير من السياح كل عام. يمكن التمتع بالصيد والغطس وزيارة المتاحف والمحلات التجارية العالمية وشراء الهدايا اليدوية والمجوهرات الراقية. كما تحتوي هذه                  الجزيرة على عدد كبير من الفيلات.