الإستثمار بالموبايل

الخميس 19 حزيران 2014

الإستثمار بالموبايل

بعد أن ظهر الإنترنت في التسعينيات ليقلب حياتنا رأساً على عقب، بانت الشركات العاملة على الويب ك"أمازون"، "اي باي" و"اكسبيديا" لتسيطر على عالم التسوّق.

 

أمّا الآن فتنجلي أمامنا حقبة انتقالية أخرى وهي الإنتقال من التصفح على الكمبيوتر إلى التصفح على هواتف الموبايل ويحصل ذلك بسرعة كبيرة وسيكون للأمر تأثيرٌ كبير في كلّ القطاعات.

 

إليك 3 أسباب لنقل عملك إلى الموبايل قبل فوات الأوان:

 

استخدام الزبائن للموبايل

أظهرت دراسات من جوجل أنّ المستخدمين يلجأون لهواتفهم للقيام بالبحوث السريعة كحجز غرف في فندق مثلاً أمّا البحث بواسطة الكمبيوتر فقد انخفض بنسبة 79 في المئة ومبيعات شركة اي باي ترتفع عاماً بعد عام بنسب تفوق 50 بالمئة جرّاء الإنتقال إلى الهواتف النقالة التي تزداد إصداراتها من دون توقّف.

 

الموبايل في اليد أينما كان

أصبح الناس متصلون بهواتفهم بشكلٍ كبير فهم يتصفحونه كلّ الوقت وأينما كانوا. بذلك، فإن نقل شركتك إلى الموبايل عبر التطبيقات مثلاً كنقلها إلى يد المستخدم لتصبح تحت أنظاره أينما ذهب.

 

وسّع سوقك

إن نقل شركتك أو عملك إلى الموبايل يعني توسّعاً للسوق فالتطبيق لا يأسرك في بلدك بل يطرح عملك في مختلف أنحاء العالم خصوصاً بوجود الشبكات الإجتماعية السباقة وانفتاح الأسواق العالمية على بعضها من خلال الويب.

 

بالتالي، أسرع واستثمر بالهواتف النقالة، أي أنقل عملك مباشرةً إلى يد المستخدم فهو على علاقة وثيقة ودائمة بهاتفه وأقدم على هذه الخطوة فهذه هي الطريقة الجديدة لرفع الإيرادات والعوائد.

أحدث الأخبار السبّاقة