جائزة دايان لونجين: مناسبة الأناقة التي لا تفوّت

الأربعاء 18 حزيران 2014

جائزة دايان لونجين: مناسبة الأناقة التي لا تفوّت

شانتيي (فرنسا) / سانت ايمييه (سويسرا)-  تحتفل دار لونجين مرة جديدة هذه السنة بالأناقة في جميع أشكالها في جائزة دايان لونجين، من أبرز سباقات الخيل في العالم للفئة الاولى. بوصفها شريك اللقب، حافظة الوقت والساعة الرسمية، تفتخر دار الساعات السويسرية الشهيرة بالمشاركة مرة أخرى في هذا السباق الذي يجمع وحده جميع القيم التي بنت سمعتها عليها: التقاليد، الأداء العالي والأناقة. أجواء فريدة طغت على هذا الحدث المرموق الذي يشهده مضمار شانتيي وإثارة في صميم حماسة الجمهور لهذا السباق العالي المستوى لسباق الارض المسطحة، تعززت هذا العام بحضور سفيرة لونجين للأناقة كيت وينسليت.

 

 

اهتز مضمار شانتيي على وقع صهوة الخيل أثناء السباقات التسعة التي تجري على الارض المسطحة بما فيها سباق جائزة دايان لونجين، السباق الاول في العالم للمهرات. وهذه السنة، يشهد هذا الحدث - المعروف بأناقته وسحره – مشاركة استثنائية لسفيرة لونجين للأناقة كيت وينسليت. وتجسيداً للأناقة في هذه المناسبة الراقية، تقدم هذه الممثلة البريطانية القديرة جائزة "مادوموازيل دايان من لونجين" للأناقة في فترة الأصيل إلى الشابة التي يقع عليها الاختيار بفضل أناقتها البارزة. إضافة إلى ذلك، يقدم جوليان دوري، الذي شهد ألبومه الأخير نجاحاً لافتاً، حفلاً موسيقياً حصرياً لإبهاج الحاضرين في شانتيي.

     

 

تعود مشاركة دار لونجين في رياضة الفروسية إلى عام 1878 حين ابتكرت الدار ساعة بآلية كرونوغراف حُفر عليه رسم فارس على صهوة جواده. وقد خصصت لونجين لجائزة دايان 2014 ساعة للسيدات مصنوعة من الفولاذ ترصعها 30 ماسة اختارتها من مجموعة Conquest Classic. وتجسّد هذه الساعة الرائعة مع مينائها المزخرف بعرق اللؤلؤ ومؤشرات الوقت الماسية خير مثال على الأناقة في هذا السباق الفريد من نوعه. 

 

 

وتشارك لونجين ايضاً في جائزة "الملكة ماري رين لونجين"، وهو سباق للفرسان الهواة من تنظيم الاتحاد الدولي للفرسان والفارسات، والذي تلعب فيه شركة الساعات السويسرية دور الشريك والميقاتي الرسمي. عملاً بالبنود التي تنصّ عليها اتفاقية هذه الشراكة والتي تمّ توقيعها في بداية هذا العام، تقدم لونجين كذلك اسمها لبطولات أخرى للرجال والسيدات من تنظيم هذا الاتحاد فضلاً عن تصنيف المشاركين وفقاً للترتيبات التي يعتمدها الاتحاد: دوري لونجين للترتيب العالمي للفارسات في بطولة الاتحاد الدولي للفارسات ودوري لونجين للترتيب العالمي للفرسان في بطولة الاتحاد الدولي للفرسان.

 

 

 وتشهد دورة العام 2014 تجديد دار الساعات السويسرية دعمها لمواهب الفرسان الشابة فيجائزة "نجوم المستقبل في سباق الفروسية لونجين"، وهو سباق يتنافس فيه الفرسان الناشئين من سائر أنحاء العالم. وفي سياق مشابه، تنظم لونجين يوم السبت المصادف في الرابع عشر من الشهر جائزة لونجين للسيدات، والتي ستقدم في أمسية احتفالية تقام في الاسطبلات الملكية في قصر شانتيي.  هذه الجائزة هي بمثابة جائزة تقديرية تقدمها لونجين للتعبير عن التأثير الايجابي للفارسات البارزات في رياضة الفروسية في العالم وتعزيزاً للشغف الذي تتشاطره معهن.

 

 

 

 

 

 

لمزيد من المعلومات:

publicrelations@longines.com

www.longines.com

أحدث الأخبار السبّاقة