وجهة سفر المتقاعدين

الاثنين 12 أيار 2014

وجهة سفر المتقاعدين

لم لا تسافر إلى "أسعد" مكان على وجه الأرض ؟

 

 

إليك 5 أسباب لإمضاء الوقت بعد التعاقد في كوستاريكا

 

1- معايير العيش عالية في جنّة استوائية

إذا كنت على وشك التقاعد، أو تفكر في ذلك، فلتكن كوستا ريكا وجهتك، فهي مصنفة " أسعد مكان على الأرض" بناءً على دراسة من 150 بلد. كوستاريكا توفّر إحدى أعلى مستويات المعيشة في أمريكا الوسطى وتديرها حكومة مستقرة وديمقراطية. توفّر هذه البلاد أفضل وسائل الراحة والرعاية الصحية.

 

 

2- الطبيعة

شواطئها جميلة، موقعها في منطقة البحر الكاريبي، مدنها الحديثة، الغابات الممطرة والمناخ الإستوائي..كلّها تشير إلى الكمال. إنها جوهرة أمريكا الوسطى ذات المعالم السياحية الخلابة.

 

 

3- المناخ الإستوائي

تحد كوستاريكا منطقة البحر الكاريبي من الشرق والمحيط الهادىء من الغرب. أما النباتات والحيوانات الموجودة في البلاد فجعلتها واحدة من أكثر الأماكن ذات التنوع البيولوجي في العالم خصوصاً أنها أيضاً تحافظ على البيئة وتدعمها من خلال قرارات كمنع الصيد.

 

 

4- سهولة التنقل

إن الوصول إلى العاصمة سان خوسيه والمطار الدولي سهل جداً وكذلك هو الأمر بالنسبة للتسوق والمرافق الطبية. تجدر الإشارة أيضاً إلى أن كوستاريكا توفر فرصاً وافرة للمستثمرين في المجال العقاري.

 

 

5- المأكولات

هي مزيج من النكهات الإسبانية والأفريقية الأصلية والدجاج و السمك أمّا التربة الحمراء الغنية فهي علامة كوستاريكا الفارقة. طبيعتها مثالية لزراعة المنتجات العضوية الخصبة وهي تنتج أفضل أنواع الموز والأناناس في العالم.

 

 

إذاً...إن كنت تريد أن تكون سباقاً وتذهب في عطلة للإسترخاء والإستمتاع بأجمل الأوقات..إتجه إلى كوستا ريكا.