دوري لونجين لمحترفي التنس للناشئين 2014

الجمعة 09 أيار 2014

دوري لونجين لمحترفي التنس للناشئين 2014

باريس (فرنسا) / سانت ايمييه (سويسرا)، 29 مايو 2014 – تقدم دار لونجين دعمها مجدداً هذا العام للاعبات التنس الناشئات الأكثر موهبة في العالم من خلال دوري لونجين لمحترفي التنس للناشئين. وتوفر لونجين بوصفها الشريك وحافظة الوقت الرسمية لبطولة رولان غاروس الفرصة لست عشرة موهبة شابة للعب من 29 حتى 31 مايو في أحد المواقع المميزة والساحرة في باريس مع برج ايفل كخلفية له، لمقارنة امكانياتهن مع أفضل لاعبات التنس العالميات من السنّ نفسها

 

 

تستضيف هذه السنة  ملاعب "شان دو مارس" الرائعة دوري لونجين لمحترفي التنس للناشئين 2014 حيث ستقوم 16 فتاة دون سنّ الثالثة عشر بعرض مواهبهن المثيرة للاعجاب ومحاولة الفوز بالجائزة القيمة المتمثلة بنصر كبير في دوري عالمي على الملعب الباريسي الأسطوري. بالاضافة إلى ذلك، ستنال المؤهلتان للمباراة الختامية منحة سنوية تغطي تكاليف معدتاهما الرياضية حتى بلوغهما السادسة عشر من العمر.  والجدير ذكره أن لاعبات التنس المشاركات يتمّ اختيارهن من 16 بلداً مختلفاً – استراليا، الصين، فرنسا، المانيا، هونغ كونغ، ايطاليا، اليابان، المكسيك، بولندا، روسيا، سنغافورة، اسبانيا، سويسرا، تايوان، بريطانيا والولايات المتحدة – بمساعدة اتحادات التنس في هذه البلدان. وستتنافس هذه المواهب الشابة الست عشرة على امتداد يومين للتأهل للمباراة النهائية التي تقام يوم السبت صباحاً في الحادي والثلاثين من مايو.

 

وسيتمّ تخصيص يومي الثلاثاء 27 والاربعاء 28 لأكاديمية لونجين، وهي كناية عن مخيم تدريب يتيح للاعبات الشابات خوض هذه التجربة تحت اشراف أفضل الاختصاصيين في هذه الرياضة حيث يحصلن على نصائح لا تقدر بثمن لمساعدتهن على خوض المباريات في أفضل الظروف. ويساهم في تعزيز هذه الدورة التدريبية حضور عرابة هذا الدوري الهام لاعبة التنس الفرنسية المحترفة السابقة ماريون بارتولي، التي بلغت المرتبة السابعة في تصنيف اتحاد التنس للمحترفات WTA. وسوف توفر الدعم للفتيات  طيلة الاسبوع وتشارك في مباراة استعراضية يوم السبت صباحاً حيث ستلعب في وجه اللاعبتين المؤهلتين للمباراة الختامية ونجمة التنس الناشئة لونجين.

وفي إطار فعاليات رولان غاروس، ستسلط لونجين الضوء على أحد تصاميم مجموعةConquest Classic ، وهو ساعة تعمل بآلية كرونوغراف، مصنوعة من الفولاذ، تحتضن حركة حصرية التصميم مجهزة بترس عمودي فيما يعرض ميناؤها عدداً عربياً واحداً و11 مؤشراً مطلياً بمادة مضيئة بتقنيةSuper-LumiNova®. وتعرض هذه الساعة وظائف تحديد الساعات والدقائق وعداد الثواني عند مؤشر الـ9، وعداد 30 دقيقة عند مؤشر الـ3، وعداد 12 دقيقة عند مؤشر الـ6 إضافة إلى وظيفة التاريخ عند مؤشر الـ4:30. وبما ينسجم مع كامل مجموعة Conquest Classic، تمّ تصميم هذه الساعة لتقاوم الماء حتى 5 وحدات ضغط جوي فيما تمّ تجهيز الجهة الخلفية لعلبتها المثبتة بالبراغي بزجاج الصفير.

 

هذا وتفتخر دار لونجين بدعمها للمواهب الرياضية الشابة ومساعدتها على تطوير شغفها ولا سيما في مضمار الفروسية مع دوري لونجين لنجوم الفروسية الناشئين في سباق الارض المسطحة، وجائزة لونجين لقفز الحواجز التي ينظمها الاتحاد العالمي للفروسية إضافة إلى دعم رياضة التزلج الألبي بفضل برنامج لونجين لأبطال التزلج الناشئين.

 

المعلومات حول دوري 2014 وصور النسخ السابقة على الموقع الالكتروني:

 

http://rolandgarros.longines.com/

publicrelations@longines.com