شركة كاسيو تطرح ساعات جديدةBABY-G

الثلاثاء 06 أيار 2014

شركة كاسيو تطرح ساعات جديدةBABY-G

أعلنت شركة كاسيو اليوم عن إضافة أحدث ابتكاراتها إلى خطBABY-G  لساعات السيدات المقاومة للصدمات حيث تمّ تجهيز ساعاتG-LIDE BGA-180 الجديدة بوظائف وهيكلية وتصميم مخصّص لراكبي الامواج والمزالج، تمّ تطويرها بواسطة مدخلات قام بتوفيرها كبار الرياضيين في العالم.

 

 

استند تصميم علامةCasio BABY-G  التجارية على مفهوم "القوة والجمال". إلى جانب توفر القوة ومقاومة الصدمات في ساعات اليدG-SHOCK  ذات الحجم المناسب للسيدات، تجمع BABY-Gمستوى عالياً من الأداء الوظيفي وأناقة التصميم. لذا تعتبر تشكيلةG-LIDE  من ساعاتBABY-G  مثالية لأنواع الرياضة الخطرة والشائعة بصورة خاصة وسط السيدات الناشطات.

 

وإلى جانب كونها تتميز بخاصية مقاومة الماء والصدمات، تقدم ساعات G-LIDE BGA-180  الجديدة الاداء المثالي لممارسة رياضة ركوب الامواج والمزالج عن طريق تجهيزها برسم بياني خاص لتحديد مستوى المدّ والجزر يستخدم عقرباً في شكل اللوح الخاص بركوب الامواج، مما يسمح للمستخدم بالتحقق من أحوال الامواج المتكسرة في لمحة خاطفة.

 

وبالاضافة إلى الرسم البياني المذكور الذي يظهر عند مؤشر الـ9 في الميناء المدخل في علبة الساعة، تظهر الحرارة المحيطة بين مؤشري الـ4 والـ5. وتمّ تعزيز سهولة التشغيل ايضاً عن طريق استخدام زر مباشر لتشغيل وظيفتي بيان المدّ والجزر والتيرمومتر. ولم يقتصر الامر على تنفيذ تصميم ثلاثي الابعاد من خلال تعدد الطبقات في الميناء المدخل والعرض البلوري السائلي LCDوالاعداد التي تظهر على وجه الساعة على نحو يسهل قراءته بشكل بارز، فقد استخدمت الشركة ايضاً واقياً من الراتنج العالي النقاوة يتميز بصلابته وقوته العالية في مقاومة انحلال اللون الناجم عن تأثير الاشعة ما فوق البنفسجية والمواد الكيميائية ويمتص الصدمات للاتجاه المعاكس من دون المساومة على راحة المعصم.

 

تتوفر ساعاتG-LIDE BGA-180 في أربعة ألوان مختلفة. ومحاكاة  لنمط الشارع والحياة الناشطة في لوس أنجلوس، تكتسي هذه الساعات الجديدة بألوان نابضة بالحياة مع مظهر يبدو رائعاً سواء على الشاطىء او في شوارع المدينة.

 

 

الموديل

اللون

BGA-180-7B1

أبيض

BGA-180-7B2

أبيض وأخضر

BGA-180-1B

أسود

BGA-180-4B

أسود وأحمر

 

 

 

المواصفات

التصميم

مقاوم للصدمات

مقاومة ضغط الماء

100 متر

ترمومتر

نطاق العرض:-10 حتى60°C  (14 حتى  140°

وحدة القياس:  0.1°C(0.2°F)

الرسم البياني للمدّ والجزر

مستوى المدّ في تاريخ ووقت محددين

بيانات القمر

عمر القمر في تاريخ محدد

التوقيت العالمي

48 مدينة (31 منطقة توقيتية، تشغيل / إطفاء توفير ضوء النهار) +UTC

ساعة الايقاف

ايقاف1/1  ثانية؛ سعة القياس: 59'.95''

عداد العدّ التنازلي

وحدة القياس: ثانية 1؛ نطاق المدخلات: 1 حتى 60 دقيقة (زيادات دقيقة 1)

المنبه

منبه يومي؛ إشارة وقت كلّ ساعة

وظائف أخرى

إضاءة خلفية LED؛ رزنامة اوتوماتيكية مفصلة؛ نموذج توقيت 12/24

دقة التشغيل في الحرارة العادية

±30  ثانية في الشهر

عمر البطارية

سنتان على SR726W × 2

 

حجم العلبة

49.3 × 44.0 × 15.4مم

الوزن الاجمالي

46غرام تقريباً

 

أحدث الأخبار السبّاقة