فاشرون كونستانتين تدشن معرض التصوير الفوتوغرافي

السبت 26 نيسان 2014

فاشرون كونستانتين تدشن معرض التصوير الفوتوغرافي

 افتتحت دارفاشرون كونستانتين معرض التصوير الفوتوغرافي تحت عنوان “TRANSMETTRE. Percorsi di sapere”، وهو الحدث الاول للنسخة الرابعة ضمن فعاليات معرض الحرف الفنية الاوروبية بالتعاون مع ساندرينا بانديرا، المراقبة والمديرة في شركة Pinacoteca di Brera، وفرانكو كولوني، رئيس مؤسسةFondazione Cologni dei Mestieri d’Arte والمصورينTiziana وGianni Baldizzone.

 

 

منذ عام 1755، تاريخ استخدام جان مارك فاشرون لمتدربه الأول وتأسيس أول معمل لصناعة الساعات الراقية، تعمل فاشرون كونستانتين على صقل وتطوير جميع الحرف المستخدمة في صنع الساعات وذلك بفضل عملية إبداعية وضعت العلاقة بين المعلم والمتدرب في المركز على امتداد أكثر من 260 عاماً.

ومن هذه المهمة انبثق العزم على دعم الفنون والحرف اليدوية المهملة او غير المعروفة التي تؤلف "تراثاً" حياً حقيقياً.

 

وفي هذه المناسبة، تجدّد فاشرون كونستانتين، وللسنة الرابعة على التوالي، دعمها لمعرض الحرف الفنية الاوروبية، الذي تأسس في باريس تحت رعاية المعهد الوطني للحرف الفنية وتنظّمه مؤسسةFondazione Cologni dei Mestieri d’Arte  في ميلانو برعايةComune di Milano .

 

وقدم المعرض في كلّ من لندن وجنيف وباريس إضافة إلى باقي مدن فرنسا سلسلة من العروض لتشجيع ونقل المهارات والحرف القديمة العهد. وفي إطار هذه النشاطات، قدمت دار فاشرون كونستانين معرضاً للتصوير الفوتوغرافي فيPinacoteca di Brera من إعداد المصورين Tiziana  وGianni Baldizzone تحت عنوان“TRANSMETTRE. Percorsi di sapere” .

 

 وعرض المعرض من خلال ثمانين صورة رحلة امتدت على ثلاثة أيام في زوايا مختلفة من العالم، لاستطلاع الموضوع العالمي لنقل الدراية، تكريماً للمعلمين الذين يجسدون ويخلدون المهارات التقليدية، تراث الإنسانية والتعبير عن التنوع الثقافي.

 

ماركو باجاني :مدير العلامة التجارية في شركة فاشرون كونستانتين ايطاليا

 

المصوران الايطاليان::Tiziana  وGianni Baldizzone؛

 

آلان لارديه القيّم على المعرض؛ ساندرينا بانديرا المراقبة والمديرة في شركة Pinacoteca di Brera؛

 

فرانكو كولوني: رئيس مؤسسة  Fondazione Cologni dei Mestieri d Arte؛

 

جوليان مارشونوار: مدير العلامة التجارية في شركة Brand Equity & Heritage

http://www.vacheron-constantin.com/en/artistic-craft