Mercedes-Maybach.. أغلى سيّارة في الولايات المتحدة!

الثلاثاء 14 أيار 2019 من قبل : شادي ملّاك

Mercedes-Maybach.. أغلى سيّارة في الولايات المتحدة!

تحدّث ديتمار إكسلر، الرئيس التنفيذيّ لشركة Mercedes-Benz USA، عن نسخة مرسيدس-مايباخ الفاخرة للغاية من طراز GLSالحائز على أفضل 10 جوائز.

وسيتمّ بناؤها في فانس، ألاباما، جنبًا إلى جنبٍ مع GLSالقياسيّة. ستصل GLSالجديدة إلى المتعاملين بحلول نهاية العام، وسيظهر إصدار Maybachلأوّل مرّةٍ في وقتٍ لاحقٍ من هذا العام، على الأرجح في الصّين، قبل أن يبدأ البيع عام 2020.

مواصفات


 استعرضت مرسيدس سيّارة Maybach GLSالمحتملة مع مفهوم Vision Ultimate Luxuryفي الرّبيع الماضي. لا تدع سقف السيارة سيدان الجذع يخدعك، فتخيّل المفهوم بنهاية GLSالخلفيّة العاديّة وتفاصيل أقلّ بقليلٍ من المفهوم y، وستحصل على شكل سيّارة الدّفع الرباعيّ الإنتاجيّة.  نتوقّع أن يتمّ بيعه فقط في غطاء GLS580، باستخدام V-8بسعة 4.0 ليتر نفسها مزدوجة التيربو مع مساعدةٍ مختلطةٍ مثل GLSالقياسي.

السعر


 مع بدء تشغيل 2019 Maybach S560 4Maticسيدان بسعر 171،745 دولارًا، نعتقد أنّه من المؤكّد أن يبدأ Maybach GLSبسعر 200 ألف دولار تقريبًا. هذا من شأنه أن يجعل Maybach GLSأغلى سيّارة ركّابٍ تمّ بناؤها في الولايات المتّحدة، متغلّبًا على Acura NSXبقيمة 159،300 دولار.  وقال Exlerإنّ هناك إمكانيّةً لطرز Maybachإضافيّةٍ في المستقبل، على الأرجح بناءً على "أفضل السيّارات الفاخرة الموجودة في بنز".