Ferretti تطلق Riva 90 Argo

السبت 16 آذار 2019 من قبل : شادي ملّاك

Ferretti  تطلق Riva 90 Argo

أطلقت مجموعة Ferrettiيختها Riva 90 Argo flybridgeقبل معرض بالم بيتش الدوليّ للقوارب.

تمّ تقديم النموذج، وهو أحدث إضافةٍ إلى خطّ Riva، في حدثٍ خاصٍّ في 9 مارس في مطعم Miami's Zumaالياباني. حيث اشتعلت جميع الأنوار عند افتتاح كوينز ويل ويل روك.

في التاريخ


وفي حديثه في هذا الحدث، قال ألبرتو غالاسي، الرئيس التنفيذيّ لمجموعة فيريتي: "شركة ريفا يبلغ عمرها 177 عامًا، وأطلقنا ريفا كورسارو في هونغ كونغ،وأطلقنا 110 دولتشي فيتا في مونت كارلو،وقرّرنا أنّ هذا هو الوقت المناسب لأمريكا للحصول على العرض الأوّل في العالم لقاربٍ جميلٍ مثل هذا".

ومضى لشرح أنّ اسم النموذج له جذوره في التاريخ اليوناني. "اسم Argoهو اسمٌ أسطوريٌ يعود إلى مدينة Argoاليونانيّة القديمة وأسطورة Argo". وأضاف"هناك عقلٌ وهناك رجلٌ وراء ذلك. صمّم ماورو ميشيلي، مع سيرجيو بيريتا، الّذي صمم ريفاس لمدى الحياة، هذا القارب الجميل".

تمّ تطوير Riva 90 Argoبواسطة قسم الهندسة فيريتي بالتعاون الوثيق مع استوديو Officina Italiana Design.

الميزات


تشمل الميزات الرئيسية منصّةً شمسيّةً فاخرةً لليخوت الفخمة ومقصورةً واسعةً للمالك تقع على السطح الرئيسيّ. بعد ذلك، سيرث Riva 90نظام السلم المخفيّ من Riva 56 Rivale، في حين أنّ مرآب المناقصات كبيرٌ بما يكفي لاستيعاب وإطلاق Williams 395و Jet Ski.

سوف يأتي Riva 90في مجموعةٍ من المخطّطات، مع ما يصل إلى خمس كابيناتٍ في الطابق السفليّ.

مواصفات


متحدثًا في العام الماضي، قال ماورو ميشيلي، كبير المصمّمين في Officina Italiana Design: "إنّ Riva 90عبارةٌ عن قاربٍ أنيقٍ ونحيفٍ للغاية على الرّغم من كبر حجمه وحجمه الكبير. خطوطها متوازنة، رياضيّة وأنيقة، تلخّص ببراعةٍ الحمض النوويّ ريفا. هناك شعورٌ حقيقيٌ بالتماسك الأسلوبيّ بين التصميمات الداخليّة والخارجيّة".

سيتمّ توفير ثلاثة خياراتٍ للمحرّكات من MTU، تتراوح من محرّكين مزدوجين بقوة 1921hpبقوة 122100 حصانًا وزوجين من محرّكات M93بسرعة 16V2000بقوة 16V2000.سيتمّ تثبيت الأخير على الهيكل الأوّل. والنتيجة هي سرعاتٌ تصل إلى 30 عقدة في المياه المفتوحة بالإضافة إلى مجموعةٍ واسعةٍ من سرعات الإبحار من 22 إلى 26 عقدة.

وستصل سرعة Riva 90إلى 30 عقدة.

مجموعة واسعة


وبالمثل، سيتمّ تقديم مجموعة واسعة من التصميمات، مع إمكانيّة اختيار ما يصل إلى خمس كابينات للضّيوف على سطح السفينة السفليّ.

قال سيرجيو بيريتا، الرئيس التنفيذيّ لشركة Officina Italiana Design، في السابق: "إنّه غير مصمّمٍ لأيّ بحرٍ محدّد، إنّه مثاليٌّ في أيّ مكان. ومع ذلك، نعتقد أنّ Riva 90ستحظى بشعبيّةٍ خاصّةٍ في الشرق بسبب أسلوبها العصريّ الحديث."

يأتي العرض الأوّل قبل أشهرٍ قليلةٍ فقط من عرض ريفا 50 متر الرائد، والّذي يجري إنشاؤه حاليًا في أنكونا بإيطاليا. بعد الظهور الأوّل، سينطلق Riva 90 Argoإلى معرض بالم بيتش الدولي للقوارب،حيث سيتمّ عرضه في الفترة من 28 إلى 31 مارس.

أحدث الأخبار السبّاقة