أوّل فندق من Luxury في سيشيل

الأحد 10 آذار 2019

أوّل فندق من Luxury في سيشيل

أعلنت مجموعة Luxury Collectionإطلاق أوّل فندق لها في سيشيل، كأحد أرقى المنتجعات الخاصّة في العالم، ما من شأنه أن يجذب عددًا كبيرًا من الضّيوف.

ويدير الفندقَ الجديد  ASMALLWORLD، النّادي الرّائد للأعضاء فقط المخصّص للسّفر الدّوليّ والفخامة في الجزيرة الشمالية.

ميزات كثيرة


تفتخر الجزيرة الشّمالية سيشيل بشواطئها الرّمليّة البيضاء البكر التي تحيط بداخليتها الاستوائية من أشجار جوز الهند وأشجار تاكاميكا الأصلية.

ويضمّ الفندق الجديد من Luxury11 فيلا بمساحة 1190 قدم مربّع، وتوفّر هذه الفيلات الخاصّة إطلالات بانوراميّة على المحيط وإحساسًا رفيعًا بالتّفرّد، وتقدّم للضّيوف مساحة كبيرة للاسترخاء التّامّ والاستمتاع بتجربة أنيقة على طراز الجزيرة في أجواء فاخرة.

أمّا الهندسة المعماريّة الصّديقة للبيئة فهي مستوحاة من الجمال الطبيعي للوجهة. تحتوي كل غرفة على مواد محلية بما في ذلك الخشب والحجر المحلي والزجاج ، وجميعها مصنوعة يدويًا.

مرافق متنوّعة


بالإضافة إلى الفيلات الرائعة بالمنتجع، سيحتوي مكان الإقامة على صالة وغرفة لتناول الطّعام ومنتجع صحّيّ وصالة رياضيّة أكثر حداثة، بالإضافة إلى مسبح لا متناهي وبار حميم ومطعم على الجانب الغربي من الجزيرة.

أمّا مكتبة الجزيرة الشّمالية فستوفّر تجربة مميّزة للضّيوف الّذين لديهم مجموعة كبيرة من التّاريخ الطّبيعيّ ناتجة عن تجديد دقيق ومكرّس لأطلال الشعاب المرجانية القديمة. بالإضافة إلى توفير مجموعة كبيرة من الكتب والتحف، ستستضيف المكتبة أيضًا عروض الحياة البحرية والبرامج البيئية.

أمّا سلّة النّشاطات فهي تضمّ غوص السكوبا والتجديف بالكاياك وركوب القوارب وصيد الأسماك واليوغا والغطس، كما يمكن للضّيوف التّواصل مع السّكّان الأصليّين للتّعرّف إلى فلسفتهم.