قريبًا مجوهرات الفردان إلى الرّياض

الخميس 27 نيسان 2017

قريبًا مجوهرات الفردان إلى الرّياض

 

بات من المقرّر مشاركة مجوهرات الفردان في معرض السّاعات الرّاقية في العاصمة السّعوديّة الرّياض، لعرض أحدث تصاميمها الرّائعة.

 

تستقبل قاعة الأمير سلطان الكبرى في فندق الفيصليّة في الرّياض معرضَ السّاعات الرّاقية، وذلك خلال الفترة الممتدّة بين 8 و11 مايو المقبل.

 

يُعزّز هذا المعرض مكانة المملكة العربيّة السّعوديّة في عالم المجوهرات والسّاعات، إذ إنّها تبرز في الآونة الأخيرة كواحدة من أهمّ أسواق السّلع الفاخرة في العالم عمومًا، وفي منطقة الشّرق الأوسط خصوصًا.

 

كما أنّ المعرض يضمّ ساعات ومجوهرات فاخرة متنوّعة، من علامات تجاريّة متخصّصة في تصميم هذه السّلع الاستثنائيّة. وما يميّز هذا الحدث أنّ السّاعات المنتظرَة تُعرض للمرّة الأولى في المملكة العربيّة السّعوديّة، بعد معض Baselworld والصّالون العالميّ للسّاعات الرّاقية الّذي يُقام في جنيف.

 

في هذا السّياق، يقول الرّئيس التّنفيذيّ لمجوهرات الفردان في المملكة العربيّة السّعودّية، جميل مطر: "يسرّنا أن نشارك في صالون السّاعات الرّاقية الّذي سيكون له طابع خاصّ ومميّز هذا العام كونه سيعرض للمرّة الأولى مجموعة من أهمّ دور السّاعات المعقّدة في العالم".

 

ثمّ يضيف مطر: "يسعدنا أيضًا أن نعرض خبرتنا وأحدث إبتكارات ماركاتنا الإستثنائيّة على محبّي السّاعات وروّاد التّميز في المملكة العربيّة السّعوديّة ولاسيّما في الرّياض الّتي تحتضن أكبر نسبة من هوّاة جمع السّاعات الرّاقية".

 

أخيرًا، تحدثّ مطر عن أهميّة معرض السّاعات الرّاقية في الرّياض، مشيرًا إلى أنّه "لا شكّ أنّ هذا المعرض سيشكّل لهوّاة مع السّاعات الرّاقية فرصةً للتّواصل والإطّلاع عن كثب على بعض أندر السّاعات وأكثرها تعقيدًا وتميّزًا ونحن نتطلّع إلى لقائنا بهم".

أحدث الأخبار السبّاقة