براعة Glashütte تلمع فيBaselworld 2017

الجمعة 24 آذار 2017

براعة Glashütte تلمع فيBaselworld 2017

 

.تتألّق دار  Glashütte Original في معرضBaselworld    من خلال مجموعة Senator Excellence Perpetual Calendar 

 

تسطع براعة الدار كل مرة في أهم المعارض، لا سيما من خلال ساعاتها ذات التصاميم العصرية والأداء العالي والوظائف المتعدّدة، وسيكون وجودها حاضراً بقوة في معرض Baselworld 2017  من خلال ساعة Glashütte Original Date Panorama  التي تمثل مزايا Glashütte Original  وخطوطها الأساسية ووظائفها المميزة. بذل فريق المهندسين والمصمّمين لدى الدار جهداً كبيراً في الحفاظ على مواصفات البراعة "Excellence" وتطويرها بحيث تكون الساعة في منتهى الكمال، وجعلوا وظيفة عرض أطوار القمر في غاية الدقة والعملية، مع عرض لأيام الأسبوع والتاريخ والسنوات الكبيسة.

 

تتميز هذه الوظائف العديدة في قرص ساعة Panorama Date  بأنها سهلة القراءة، وقد تم التركيز على كل عرض بأدق تفاصيله، وصبّ الفنيون كل براعتهم في تصميمها. تعكس خطوط عرض أطوار القمر مكان الرقم 8 الخطوط الانسيابية للساعة، في حين نجد السماء خلف القمر مطليّة بالأزرق الجذاب، ونجد عرض التاريخ عند الساعة 4 مقدّمة في إطار ذي أطراف منحنية. نجد عرض السنة الكبيسة تحت الساعة 12 في إطار دائري مع عقارب تدور عكس عقارب الساعة، مشيرةً إلى إحدى السنوات الأربعة في دورة السنة الكبيسة.

 

تأتي هذه الساعة في علبة إطارها 42 ملم ومقاومة للماء حتى عمق 50 متر، وهي متوفّرة إما بالستينلس ستيل المصقول أو بالذهب الأحمر. نجد القرص مصمّماً باللون الرمادي الفاتح الذي يبرز العقارب بلونها الأزرق السماوي الجذاب، ما يسهّل قراءة الوقت إلى أبعد الحدود. لا ننسى أن Panorama Date  مزودة بحركة Calibre 36 الأتوماتيكية التي تمنحها احتياطي طاقة يصل إلى أكثر من 100 ساعة.