نايكي والزي الجديد لفريق انجلترا

الخميس 23 آذار 2017

نايكي والزي الجديد لفريق انجلترا

 

تقدّم العلامة التجارية الشهيرة نايكي زي الإياب لفريق  انجلترا لكرة القدم. يجمع هذا الزي بين التفاصيل الحديثة وبين المظهر الكلاسيكي من الرأس إلى أخمص القدمين.

 

تهيمن على هذا الزي ظلال اللون الأزرق الداكن التقليدي، لون اعتمدته في الأصل البحرية الملكية البريطانية واعتمده فريق انجلترا أخيراً في عام ٢٠١٢،  مع ومضات مشرقة من الأزرق الفاتح تشير إلى قميص الإياب من عام ١٩٩٠.

 

 يسلّط هذا الظل من الأزرق الفاتح الضوء على شعار الأسود الثلاثة الذي أعيد تصوّره على القمصان والسراويل والذي تمّ تجهيزه على خلفية فضية معدنية تضفي تطوّراً معاصراً على الشعار وعلى القسم الأعلى من القميص على حدّ سواء.

 

 يعكس الابتكار، الذي هو في قلب الزي الجديد، هذه اللمسات الحديثة وهو يعتمد على تكنولوجيا  Nike AeroSwift الخاصة بنايكي. ويؤدّي ذلك إلى خلق ملابس خفيفة الوزن و عالية الأداء.

 

 تجسّد تكنولوجيا Nike AeroSwift، التي اختبرها فريق انجلترا على نطاق واسع، الابتكار الأكثر تقدّماً الذي تقدّمه نايكي في الملابس مع تناسب معزّز، تهوية متفوّقة ووزن مخفض.

 

 وفضلاً عن ذلك، يظهر شريط عامودي أسود على طول القمصان والسراويل ويتوسّع عندما يتحرّك اللاعب للمساعدة على تعزيز التهوية وعلى الكشف عن وميض متناقض باللون الأزرق الفاتح عينه الذي يظهر في الشعار.

 

أصبح هذا الزي متاحاً على موقع نايكي الالكتروني store.nike.com/gb/en_gb/pw/england-football/aowZ824?cp=EUBR_ot_SP17_GLFT059_OLMD_GB_ENGLAND17.