ماذا تخبّئ Mercedes-Benz لجنيف؟

الاثنين 27 شباط 2017

ماذا تخبّئ Mercedes-Benz  لجنيف؟

 

يتركّز حضور Mercedes-Benz  هذا العام في معرض جنيف للسيّارات، على الإطلاق العالميّ الأوّل لل E-Class Cabriolet.


فبعد ال E-Class Coupé  التي ظهرت أيضاً لأوّل مرّة في معرض جنيف السّابق، تنضمّ النسخة المكشوفة إلى المجموعة النّاجحة، فيكتمل تجديد هذه الأخيرة في ظرف سنةٍ واحدة: بين الSaloon، الEstate، الCoupé، الAll-Terrain، والآن الCabriolet. وتجمع النسخة المكشوفة بين التصميم الصّافي الجذّاب، ومستويات الرّاحة العالية أثناء الرّحلات الطويلة لأربعة أشخاص، بالإضافة إلى التكنولوجيا الحديثة.

 

ولأوّل مرّة في جنيف، من المحتمل رؤية نسخة استثنائيّة وجديدة من أيقونة الأوف رود، الG-C Class. وفي الوقت عينه، تحتفل الGLA  الجديدة بانطلاقتها الأوروبّية مع مجموعة موسّعة من المحرّكات. وستعرض العلامة التجاريّة الألمانيّة 34 طرازاً جديداً، منها الSL  والSLC  الجديدين، مع فكرة X-Class  من Mercedes-Benz Vans. وتعرض Smart  أيضاً طرازين مميّزين، الBarbus  والForfour Crosstown.

 

وتحتفل Mercedes-AMG  بعيدها الخمسين، وبماضيها النّاجح وحاضرها، وأبضاً مستقبلها الواعد، من خلال أربعة نسخاتٍ جديدة منها، الE 63 S Estate، والGT C Roadster Edition 50، والC 63 S Cabriolet، والC 43 Coupé.

 

وتعرض Mercedes  أسضاً تكنولوجيّات EQ Lane  وSilver Flow، لعالم القيادة الكهربائيّة والإضافات التصميميّة الفريدة والأنيقة. ترقّبونا للتغطية الحصريّة لمعرض جنيف عبر موقع السّباق، لكشف ما تخبّؤه لنا Mercedes-Benz  من مفاجئات.