سيارة مرسيدس الجديدة "رائعة جداً"

الاثنين 27 شباط 2017

سيارة مرسيدس الجديدة

 

أعلن السائق لويس هاميلتون أن سيارته المرسيدس الجديدة رائعة جداً ويأمل أن تضمن له بطولة فورمولا ١  رابعة.

 

وعن السيارة الحديثة، قال لويس انها أكثر آلة مفصّلة رآها حتى الآن في الفورمولا ١ مشيراً إلى أن السيارة أوسع وأن الإطارات الأمامية ضخمةً.

 

وتجدر الاشارة إلى أن لويس، البالغ من العمر ٣٢ عاماً والفائز بعشر سباقات في عام ٢٠١٦، يبدأ الموسم الجديد مع زميل جديد وهو Valtteri Bottas.

 

 شهدت الفورمولا ١ على تغييرات حكم كبيرة خلال فصل الشتاء مع أمامية أوسع واطارات خلفية أوسع وديناميكا هوائية مختلفة مصمّمة لجعل السيارات أسرع، أكثر هجوميةً وأكثر صعوبةً في التعامل معها.

 

 أما  Valtteri، الذي انتقل من فريق وليامز بعد قرار روزبرغ على التقاعد بعد أيام فقط من حصوله على اللقب، فعليه الفوز بالجائزة الكبرى. وكان قد قال بالفعل انه لا ينوي لعب الدور الثاني لزميله في الفريق. ومع ذلك، يبدأ الثنائي على قدم المساواة.

 

 وأعلن أنه قد قام بأكبر قدر من التدريب من أي فصل شتاء حتى الآن مضيفاً أنه خاض بعض المعسكرات التدريبية الجيدة وأنه يشعر أنه بأفضل حالاته الجسدية وهو بالتأكيد على استعداد للموسم المقبل.

 

يشار إلى أن الاختبارات تبدأ في برشلونة اليوم الاثنين مع قيام Valtteri بالقسم الأول قبل أن يسلّم المهمة إلى لويس في فترة ما بعد الظهر. أما الموسم الجديد فيبدأ في أستراليا في ٢٦ مارس المقبل.