عيد Land Rover الثّاني في البحرين

الأربعاء 22 شباط 2017

عيد Land Rover  الثّاني في البحرين

 

احتفلت Jaguar Land Rover  بعيد مركز Land Rover Experience  الثّاني في البحرين، ليومين على التّوالي.

 

وبالتعاون مع شريكتها المستوردة الحصريّة في مملكة البحرين، Euro Motors، نظّمت الحدث الرّائع الذي امتدّ على يومين، في 17 و18 فبراير الجاري، في مسار البحرين الدّولي، (BIC) في الصّخير. وشاركت في الحدث الشّخصيّات البالغة الأهمّية، وممثّلو الصّحافة، والضّيوف والزّبائن، الذين تمتّعوا بخبرةٍ مميّزة مع Land Rover، وشاهدوا المباراة النّصف نهائيّة من دورة Jaguar  لفنّ الأداء، التي تُقام لأوّل مرّة في مملكة البحرين.

 

وصُمّم مركز البحرين الخاصّ بخبرة Land Rover، وهو الأوّل من نوعه في منطقة الشّرق الأوسط وشمال افريقيا، لاستقطاب الزّبائن البحرينيّين، وسائر زبائن المنطقة، وهذا ما استطاع فعله بنجاح في السّنتين الأخيرتين، حين ازداد عدد زوّاره يوماً بعد يوم.

 

ولأوّل مرّة أيضاً، استقبلتEuro Motors Jaguar Land Rover  المباريات النّصف نهائيّة لدورة Jaguar  الخاصّة بفنّ الأداء، التي سمحت لمحبّي العلامة التجاريّة والسّرعة أن يقودوا سيّارات Jaguar  ويدفعوا بها إلى أقصى حدود السّرعة والذّكاء التكنولوجي من خلال تحدّياتٍ مشوّقة، على المسار المتعدّد الأرضيّات، التي تتراوح طبيعتها من الرّمل إلى الصّخر والجبل والمياه.

 

وفي هذه المناسبة، تحدّث مدير Euro Motors، السيّد نوّاف خالد الزياني عن افتخاره بنجاح الاحتفال الذي يترجم، بالنّسبة إليه، نجاح التعاون بين شركته، وJaguar Land Rover في المنطقة.

 

ويمكن حجز قيادة اختباريّة لدى Euro Motors Jaguar Land Rover  عبر الاتّصال على الرّقم التّالي: +973 17460460.