٤ جوائز لشركة توفيق غرغور وأولاده

الأحد 19 شباط 2017

٤ جوائز لشركة توفيق غرغور وأولاده

 

ساهمت الانجازات المتميّزة والأداء الاستثنائي لشركة توفيق غرغور وأولاده  في عام ٢٠١٦، في فوزها بأربع جوائز مرموقة ضمن فئات  أفضل نمو AMG، أفضل نمو للسيارات الرباعية الدفع، أفضل نمو في المبيعات و"أفضل سنة في المبيعات على الاطلاق".

 

 وقدّمت سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط هذه الجوائز للشركة خلال حفلها السنوي الذي عُقِدَ في دبي. اختتمت مرسيدس بنز لبنان عام ٢٠١٦ بأعلى حجم سنوي لها في السوق اللبنانية وتصدّرت أفضل سجل لعام ٢٠١٥.

 

 يعود الفضل للمبيعات القياسية في عام ٢٠١٦ إلى حدّ كبير إلى نماذج مرسيدس بنز الجديدة لأناقتها، أمنها، ديناميكيتها وأدائها المتميّز بالاضافة إلى خدمة الشركة الاستثنائية.

 

 وعن هذه الجوائز، قال السيد سيزار عون- المدير العام لمرسيدس بنز وسمارت في شركة توفيق غرغور وأولاده- إن الحصول على أربع جوائز خلال جوائز سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط هو بمثابة شرف ومكافأة لجهود فريق توفيق غرغور وأولاده كافةً.

 

 وأضاف أن العمل الشاق، الاحتراف والأداء الممتاز هي الصفات التي قادت إلى  أفضل نتيجة في المبيعات على الاطلاق. وأخيراً، شكر السيد عون الزبائن الأوفياء، سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط وجميع الأشخاص في شركة توفيق غرغور وأولاده للمساعدة على التمتّع بمثل هذا العام الرائع.

 

وتجدر الاشارة إلى أن شركة توفيق غرغور وأولاده تقدّم لزبائنها تسهيلات الدفع العديدة بما في ذلك حلول التمويل داخل المنظمة مثل أن يدفع الزبون دفعةً أولى تمثّل ٢٥٪ من سعر السيارة مع فائدة ٢.٩٪ فقط خلال ثلاث سنوات.