إليكم أوّل ساعات Google الذّكية

الجمعة 20 كانون ثاني 2017

إليكم أوّل ساعات Google   الذّكية

 

ستطلق Google  ساعتين ذكيّتين جديدتين، تعملان على نظام Android Wear 2.0، في التّاسع من فبراير المقبل، بحسب تقريرٍ جديد.


ونشرت VentureBeat  الموضوع في تقريرٍ يشير إلى أنّ LG  بنت السّاعتين الجديدتين من Google، وأنّهما ستُشحنان للزبائن بعد يومٍ على إطلاقهما. وستحملان اسمي: LG Watch Sport  وLG Watch Style، وشاشتي OLED  من البلاستيك، الأولى بحجم 1.38 إنش، بجودة 480×480، والثّانية بحجم 1.2 إنش، بجودة 360×360.

 

وستتمتّع الWatch Sport  الأكبر حجماً بعلبةٍ من 14.2 ملم، بالمقارنة مع الWatch Style  الأصغر حجماً، بعلبة ال10.8 ملم. وعلى سبيل المقارنة، حجم علبة الGear S3  من Samsung  هو من 12.9 ملم، والApple Watch Series 2  هي ذات علبة من 11.4 ملم للسّماكة. وستعتمد السّاعتان الذّكيّتان على زرٍّ واحدٍ شبيهٍ بإطار ساعة Apple  الرّقمي، الذي يتمّ استخدامه في إرشاد الطّرق.

 

وفيما ستتضمّن النسختان من ساعة LG  قابليّة الاتّصال عبر الBluetooth  والWi-FI، بالهواتف الذّكية وشبكات الانترنت، ستتمتّع الWatch Sport  ببعض الإضافات، مثل ال4G LTE  المبنيّ فيها، وخدمة Android Pay، وخدمات تحديد الموقع، ومراقب دقّات القلب، والمزيد من مساحة RAM  (768MB  بدل ال512MB)، وبطّارية أكبر حجماً، (430mAh  بدل 240mAh). وستتمتّع السّاعتان ب4GB  من مساحة التخزين الدّاخليّة. ويجدر الذّكر أنّ الWatch Sport  تستطيع أن تنغمس في المياه حتّى أكثر 3.2 قدماً، ولأكثر من 30 دقيقة، كونها من نوع IP68، فيما الWatch Style  التي هي من IP67، لا يمكنها تجاوز ال3.2 قدماً والثلاثين دقيقة في المياه.

 

وستتوفّر الWatch Style  بثلاثة ألوان: التيتانيوم، الفضّي، والذّهب الزّهري، فيما ستتوفّر الWatch Sport  فقط بالتيتانيوم والأزرق الدّاكن. وستتضمّن السّاعتان معوان Google Assistant.