كل الطرقات تؤدّي إلى Bulgari

الجمعة 20 كانون ثاني 2017

 كل الطرقات تؤدّي إلى Bulgari

 

تنطلق دار  Bulgari   في العام 2017 انطلاقة مميزة مع خط جديد من ساعات Octo

 

عندما نذكر اسم Bulgari، تتبادر إلى ذهننا على الفور الساعات الفخمة والابتكارات القياسية، ولا يمكننا التغاضي عن أهم ابتكار للدار، وهو أرقّ حركة توربيون في العالم والساعات الأكثر رقّة التي يمكننا أن نرى حركتها من خلالها.

 

تقدّم اليوم Bulgari عيار BVL 268 Finissimoالمبتكر في ساعة Octo Finissimo Tourbillon Skeleton، والذي يمكن مشاهدته من كلا الجانبين في الساعة، ويمكننا رؤية كافة أجزاء الحركة من التوربيون والعجلات الدوارة وغيرها.

 

تحقّق Bulgari  إنجازاً تقنياً جديداً مع مطلع العام 2017 من خلال إطلاقها لخط جديد كلياً لمجموعة Octo :Octo Roma وهو مزيج بين موديلين مميزين من Bulgari، ساعة Octoالمعقّدة ذات العلبة مع الأسطح المتعدّدة، وساعة Roma  المستديرة الكلاسيكية. تبدو ساعة Octo Roma من بعيد أنها تشبه ساعة Octo  إلى حد كبير، لكن إن أمعنّا النظر نجد أنها تتضمّن اختلافاً كبيراً، وهو أن الساعة القديمة تتضمّن 110 سطحاً، بينما الموديل الجديد يتضمّن 58 سطحاً فقط.

 

تمّت المحافظة على شكل Octo من خلال الزوايا الثمانية الموجودة في الإطار الداخلي للقرص، وحوله إطار آخر مستدير الشكل وقطره 41 ملم. إن Octo Roma مزوّدة بحركة BVL 191 Solotempo، وهي متوفّرة بخمسة موديلات مختلفة: بالذهب مع قرص بني وحزام بني؛ بالذهب الممزوج مع الستينلس ستيل وقرص أبيض وحزام بني؛ وثلاثة موديلات بالستينلس ستيل مع حزام من الستينلس ستيل أو بالجلد الأزرق أو البني حسب لون القرص.

أحدث الأخبار السبّاقة