إعمار تسلّم مكاتب أعمار سكوير قريباً

السبت 10 كانون أول 2016

إعمار تسلّم مكاتب أعمار سكوير قريباً
 
 
أعلنت شركة "إعمار الشرق الأوسط" عن استعدادها التام لتسليم المكاتب التي كانت قد القت الضوء عن إنشائها ضمن "إعمار سكوير" في "باب جدة"، هذا المجتمع السّكني المتكامل، إلى المالكين والمستثمرين وأصحاب الشركات خلال الشهر الجاري.
 
 
ومع إعلانها ايضاً انتهائها من وضع اللمسات النهائية على حي المكاتب الجديد، يرسخ "باب جدة" مكانته كوجهة تجارية حيوية تضم 63 "مساحة مكتبية" إذا صح التعبير، منفّذة وفق أعلى معايير التميز العالمية، ضمن ثلاثة مبانٍ تتمتع بإطلالات مميزة على الساحة المركزية. 
 
 
وأطلقت "إعمار الشرق الأوسط" أيضاً ثالث مشاريعها السكنية الفاخرة في "باب جدة" تحت مظلة العلامة التجارية "إعمار رزيدنسز"، ليستطيع العملاء شراء المنازل في واحد من أكثر المجتمعات استقطاباً للاهتمام في المدينة حيث اعلى معايير الحياة العصرية والراقية. 
وأكّدت اعمار أنها سلّمت بشكل كامل أول المشاريع السكنية، "أبراج الهلال 1"، ليصبح اليوم وجهة عائلية راقية تنبض بالحياة. وتتميز الوحدات السّكنية في هذا المشروع بتصاميمها الملائمة خصيصاً لتناسب العائلات السعودية، من ناحية الرحابة والمرافق الحصرية، مثل مراكز اللياقة البدنية والحضانة وأحواض السباحة المنفصلة.
 
 
وفي الغوص في مشروع "أعمار سكوير" نجده ينبض بثلاثة مبانٍ شاهقة تطل مباشرة على الساحة المركزية التي تحتضن العديد من التصاميم المائية البديعة. وتحاذي الساحة مجموعة من المنافذ التجارية الفاخرة والمطاعم والمقاهي المتنوعة، ويؤلف الطّابق العلوي من كل مبنى المكتب التنفيذي الذي يضمن مرافق متكاملة لرجال الأعمال. وتبلغ مساحة كل مكتب بين 239 و400 متر مربع، بالإضافة الى احتواء المباني على عدة خدمات تشمل ردهة الاستقبال الفسيحة، والمصاعد، والمطاعم والمتاجر الراقية، ومواقف السيارات، وخدمات الأمن على مدار الساعة وغيرها.
 
 
للراغبين يمكن زيارة الموقع التالي:www.emaarme.com.sa