مدينة الثلج تتألّق

السبت 10 كانون أول 2016

مدينة الثلج تتألّق
 
 
تقديراً للإنجازات البارزة التي حققتها المدينة ولتفوقها في دعم صناعة السياحة والترفيه بدول المنطقة حصدت «مدينة الثلج» بالعثيم مول الربوة في الرياض جائزتين عالميتين في مجال السياحة والترفيه.
 
 
أتت الأولى بفوزها بالجائزة الذهبية لأفضل تصميم لمدينة ترفيهية، والثانية فوزها بالجائزة الفضية لأفضل حفل افتتاح لمنطقة الشرق الاوسط لعام 2016 .
 
 
وبحضور الأستاذ فهد بن عبد الله العثيم نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العثيم، وعدد من كبار المسؤولين بشركة العثيم للسياحة والترفيه، ونخبة من الرؤساء التنفيذيين، وقادة ورجال الأعمال البارزين في المنطقة تسلم الأستاذ صالح بن عبد الله العثيم نائب الرئيس التنفيذي لشركة العثيم للسياحة والترفيه، درع التكريم في حفل
توزيع جوائز مجلس مراكز تسوق الشرق الاوسط لعام 2016.
 
 
وإثر هذا التسلّم "الذّهبي" أعرب الأستاذ صالح العثيم، في تصريح بهذه المناسبة عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز الكبير والنجاح الباهر الذي حققته «مدينة الثلج» في فترة وجيزة، مشيراً الى انّ هذه الخطوة هي حافزهام ودافع قوي للشركة لمواصلة مسيرة العطاء والتميّز وتقديم كل ما هو سبّاق في المملكة العربية السعودية.
 
 
وقال العيثم ايضاً ان التقدّم في مجال الترفيه والسياحة يواكب رؤية المملكة 2030 وتوجهات الحكومة الرشيدة الهادفة إلى تعزيز السياحة الداخلية وتطويرها للمساهمة في تنويع مصادر الدخل الوطني. وأشار ايضاً الى  ان سيتى ستارز مول القاهرة ستستقبل مدينة ثلج ثانية في العام 2017 وكذلك بمركز الصيرفي مول بمدينة جدة منتصف العام 2018.
 
 
 
والجدير بالذكر أن «مدينة الثلج» بالعثيم مول الربوة بالرياض هي أحدثت نقلة نوعية في عالم الترفيه والسياحية في المملكة لتميّزها بابتكارات رائعة وتصاميم أنيقة لعالم الثلج وما ينتمي اليه لتنقل واقعا ساحراً يصبح بمثابة حلقة خاصة للمناسبات والاحتفالات والوجهة المفضلة للسياح العرب والأجانب.