دبي تستقبل "جونايدن"

الجمعة 09 كانون أول 2016

دبي تستقبل

 إنه خبر سار لمحبي المأكولات التركيّة من الكباب وصولاً الى الكنافة والبقلاوة ! والى كلّ الذين سافروا الى تركيا ليتلذّذوا بهذه الأطايب المميزة وربما لزيارة مطعم "جونايدن" Günaydın الشهير، اليكم خبرا ساراً!

 

فبعد إدارته أكثر من أربعين فرعاً له في تركيا، فتح المطعم أبوابه أخيراً لعشاق اللّحم في الإمارات العربية المتحدة في الواجهة المائية لمدينة دبي، ليسحر ضيوفه ويمتّعهم بإطلالة رائعة على نافورة دبي وبرج خليفة ويقدّم لهم خيارات الأكل المنوعة للمطابخ الدولية الفاخرة في سوق البحار.

 

أمّا مطعم "جونايدن" فيمتاز وينفرد بريادته في تقديم مفهوم "الستيك هاوس" Steak House في تركيا ويجود في طرق تقديمه لأطباق اللحم التركيّة التقليدية والمتنوعة لتأتي ترجمة باهرة لحرفيّته المتقنة في هذا المجال. بالإضافة الى ذلك، يتباهى المطعم بتجربة الكباب الفريدة من نوعها التي يمنحها لضيوفه، والتي تضمّ تشكيلة واسعة من أطباق المطبخ التركي الغنية والعريقة. وتطرح قائمة طعام "جونايدن" أطباق كريات اللحم التقليدية، والدونر، والبرغر الذي يتم تحضيره على الطريقة المنزلية، وتختتم تجربة الأكل الممتعة هذه بأطباق الحلوى التركية التقليدية، مثل الكنافة، والكاتمر، والبقلاوة.

 

إضافة إلى ذلك، يمتاز "جونايدن" بمطبخه المفتوح الذي يتحف عشاق المطبخ التركي بعرض استثنائي يفتح الشهية، حيث سيذهل كبار الطهاة الضيوف وهم يشوون اللحوم بإتقان ويعدون أطباق المازة التركية الباردة والساخنة قبل تقديمها.

 

على امتداد يفوق الـ800 متر مربع، يقدّم المطعم قاعته الداخلية الأنيقة والمعاصرة التي تتسع لـ124 شخصاً مع إمكانية مشاهدة عروض نافورة دبي على الشرفة الواسعة.