هذا ما نتوقّعه في معرض ديترويت

الجمعة 09 كانون أول 2016

هذا ما نتوقّعه في معرض ديترويت

 سيتضمّن معرض ديترويت المقبل أكثر من 40 إطلاقاً عالميّاً لطرائز جديدة، بالإضافة إلى عرضٍ للقيادة المستقلّة.


وتلتزم الشركات العالميّة المصنّعة للسيّارات بتقديم 40 سيّارة غير مسبوقة في معرض أميركا الشّماليّة الدّولي للسيّارات الشّهر المقبل، ما سيساعد هذا المعرض على المحافظة على مكانته بين أهمّ المعارض في العالم. فكلّ سنة، يتخطّى معرض ديترويت نظرائه في نيويورك ولوس أنجلوس بفضل هذه الإطلاقات الجديدة، بالإضافة إلى التكنولوجيّات الفريدة التي يسلّط الضّوء عليها. وسيغطّي الحدث، مثل كلّ عام، أكثر من 5000 صحافيّاً متخصّصاً.

 

أمّا أحد أهمّ الإطلاقات هذا العام، فسيكون ال2018 Toyota Camry  المعاد تصميمها، ومن المرجّح أن يلفت فريق Guangzhou  الأنظار إلى سيّارةٍ جديدةٍ منه. وخصّص معرض ديترويت هذه المرّة قسماً بعنوان AutoMobili-D  للسيّارات المستقلّة، واستثمر ملايين الدّولارات في تحضير مساحته وبناء تصميمه، على أكثر من 120,000 قدمٍ مربّع، كي تتمكّن 50 شركة ناشئة من حول العالم، من عرض تكنولوجيّاتها إلى جانب مصنّعي السيّارات.

 

وهذه السّنة، ستقام محاضرات خاصّة من أمثال Google   وستوديو أفلام هوليود Pixar، من أجل إعلام المشاركين بأخبارهم وكلّ جديدهم، مثل كشف Pixar  عن تفاصيل Cars 3. وزار المعرض العام الماضي أكثر من 815,000 شخصٍ، قد يزداد عددهم أيضاً هذا العام. موعد اللقاء من 8 إلى 22 يناير 2017 المقبل، تابعونا لموافاتكم بالجديد وبالتقارير المميّزة.