انستغرام تريحك من خلال تحديثاتها

الخميس 08 كانون أول 2016

انستغرام تريحك من خلال تحديثاتها

 أعلنت انستغرام اليوم طرحها لمجموعةٍ جديدةٍ من الأدوات والضوابط لمساعدة المستخدمين على التعبير عن أنفسهم بأمان.


ويحسّن هذا التحديث أيضاً تجربة التعليقات، وهو يتضمّن كذلك إلغاء ميزة التعليقات على التدوينت الخاصّة، وإضافة القدرة على إلغاء متابعي الحسابات الخاصّة، وعلى التعليق على الإعجابات. ومن خلال هذه الخطوة وما شابهها، تعبّر انستغرام عن التزامها المستمرّ بالحفاظ على منصّة آمنة ترحّب بالجميع، ويأمن فيها الأشخاص على مشاركة أدقّ لحظات حياتهم وأكثرها خصوصيّة.

 

ففي سبتمبر الماضي، أطلقت فلتر التعليقات لمساعدة المستخدمين في التحكّم بتجربتهم ومحتواهم الخاصّ، وجعلها إيجابيّاً ومريحة للتعبير عن الآراء الشّخصيّة، وكذلك الأمر لميزة البلاغات المجهولة عن منشورات الإيذاء الذّاتيّ. أمّا هذه المرّة، فسينشر الفريق المعدّ لتحديثات موقع التواصل الاجتماعيّ المزيد من الإيجابيّة، عبر تقديم القدرة على التعبير عن الإعجاب بالتعليقات من خلال الضّغط على أيقونة القلب الموجودة بجوار أيّ تعليق. وسيؤمّن الرّاحة للمستخدم عبر القدرة على توقيف تشغيل التعليقات على المنشورات، كما عبر التمكّن من التحكّم بالمتتبّعين بسهولة، وإزالة من لا يُرغب بوجودهم في القائمة الشخصيّة.

 

وأخيراً، في إطار المساعدات الإنسانيّة والمساهمة في تجنّب معاناة أفراد المجتمع، بات من الممكن الإبلاغ عن تفكير أحد الأشخاص بإيذاء نفسه أو عن حاجته إلى مساعدة، إن ظهر ذلك في أحد منشوراته أو تعليقاته، كي يهتمّ به فريق انستغرام، ويصله بالمنظّمات التي تستطيع أن تفيد حالته. ولذلك، تعمل فرق على مدار 24 ساعة في اليوم طيلة الأسبوع، في جميع أنحاء العالم، لمراجعة هذه البلاغات على الفور.