BMW M4 الماتّ هي آيةٌ من الجمال

الخميس 08 كانون أول 2016

BMW M4 الماتّ هي آيةٌ من الجمال

 لا يكتفي بعض محبّي اقتناء السيّارات بالمواصفات العاديّة التي تقدّمها الشّركات، بل يبحثون باستمرار عن المزيد من التميّز. هذا ما دفع صاحب هذه الBMW  إلى رفض لونها الأحمر اللمّاع، وطلب طلائها بالأحمر الماتّ، مع بعض التعديلات في شكلها الخارجيّ.


واهتمّ قسم IND Distribution  بتنفيذ طلب هذا الشّخص، وبدأت بالعمل على BMW M4  عاديّة، معتمدة على محرّك من 3.0 ليتر مع ميزة توربو المزدوجة القوّة، قادرة على الانتقال من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 4.1 ثانية، وعلى الوصول إلى سرعة قصوى من 250 كلم/ ساعة. وممّا لا شكّ فيه،  أنّ هذه السيّارة هي من الأفضل أداءً وأناقةُ. وأوّل إضافة للسيّارة هي الطلاء الماتّ غير اللمّاع، الذي استطاع أن يسلّط الضّوء على خطوطها الجريئة، مضيفاً عليها المزيد من التميّز والأناقة في الوقت عينه. ومن ثمّ، منح الفريق الغلاف نوعاً من المؤثّرات، جعل لونها الأحمر يختلف قليلاً بحسب ظروف الإضاءة، كي تبرز السيّارة جمالها في كلّ آن.

 

وبعد أن انتهى من إضافة الغلاف، زيّن الفريق السيّارةب الرّموز السّوداء، والشبكات الجانبيّة السّوداء اللمّاعة، وبعض تفاصيل ألياف الكاربون مثل الموزّع الخلفيّ. أليست هذه النسخة من الBMW M4  فعلاً خلّابة؟

أحدث الأخبار السبّاقة