إليكم دلالات القميص الأسود

الجمعة 21 تشرين أول 2016

إليكم دلالات القميص الأسود

 

يعتمد العديد من الرجال اللون الأسود في الملابس وتحديداً في القميص وذلك لأنهم يعتبرونه لوناً كلاسيكياً ورسمياً. في ما يلي، نعرض بعض دلالات هذا اللون المميّز.


في ما يتعلّق بالموضة، يعتبر الكثير من الفنانين، بما في ذلك مصممي الأزياء، أن الأسود يعني عدم وجود اللون. في الواقع، يُطلَق على الأسود عبارة "وسيلة محايدة".

 

يصف الخبراء في مجال الموضة الأسود بكونه واحداً من الظلال الأكثر شهرةً وشعبيةً في عالم الأزياء وتليق به جميع ألوان الملابس والاكسسوارات باستثناء عدد قليل من ظلال البني.

 

يُنظَر إلى القميص الأسود وكأنه قطعة من القطع التي لا غنى عنها والتي يجب أن تكون موجودةً في خزانة كل رجل متألّق. الأسود هو ظلّ خالد ودائماً ما يتّبع آخر صيحات الموضة.

 

 أما على الصعيد النفسي، يعكس الأسود السلطة والرجولية فضلاً عن الخداع والفتور العاطفي في العلاقات العاطفية. أما إذا كان الرجل مع أصدقائه وأشخاص يعرفهم جيداً، فيمكن للأسود أن يعكس الأناقة، المرونة والبساطة مع لمسة من الرقي.

 

 وفضلاً عن كل ذلك، يخفي الأسود عيوب وشوائب الجسم من خلال التنحيف. كما يساعد على اخفاء الأوساخ، البقع والتجاعيد. وأخيراً، يُنصَح بعدم ارتداء قميص أسود يومياً بل تنويع الألوان.