النخيل تتجه نحو سنغافورة

الجمعة 21 تشرين أول 2016

النخيل تتجه نحو سنغافورة

 

 
في إطار توسّعها العالمي، على ما يبدو انّ شركة نخيل الاماراتية في صدد طرح فرص استثمارية عقارية في سنغافورة . وتبيّن ذلك من خلال حملة ترويجية حصرية بغية الانفتاح على أسواق جديدة.
 
 
وفي هذه المناسبة، اعتزمت نخيل، إنها ستركز على مزايا اقتناء عقارات في دبي، بما في ذلك العوائد الإيجارية السّنوية التي تتخطى ما يشبها وما هو على غرارها في سيدني، ولندن، وسنغافورة، وهونغ كونغ، جنباً الى عرض سلسلة من المشاريع الرّاقية في دبي.
 
 
وبحسب ما أفادته شركة الاستشارات العقارية «سافيلز» مؤخراً، يفوق العائد السّنوي على الاستثمار العقاري هونغ كونغ التي تسجّل 1.8 %ليصل إلى 7.6 %، وأكثر من ضعف عائد لندن التي تسجّل نسبة 3.2 % وسنغافورة التي حصدت نسبة 3 %، فيما يبلغ متوسط العائد في سيدني 4.1% ونيويورك 4.2% .
 
 
و سجّل سوق مبيعات نخيل 500 فيلا وشققاً وقطع أرض اشتراها مستثمرون من سنغافورة وأماكن أخرى من جنوب شرق آسيا والشرق الأدنى بقيمة 900 مليون درهم.
 
 
وبطبيعة الحال، تسعى الشركة إلى زيادة هذه الأرقام عبر عرض مشاريع سبّاقة خلال حملتها الّتي تستمرّ يومين بفندق فور سيزونز سنغافورة في  22 و23 أكتوبر الحالي.
 
 
وسيكون كل من بالم تاور وبالم 360،  من المشاريع المميزة التي ستسرق الاضواء في هذا الحدث المميز كما ستعرض جملة من المشاريع بعضها جاهز للتسليم بمواقع مختلفة.
 
 
وفي هذه المناسبة الرائعة قال علي راشد لوتاه رئيس مجلس إدارة نخيل انه كان للشّركة منذ تأسيسها في 2001، دوراً محورياً في تحويل دبي إلى وجهة عالمية للعيش والسياحة والتجارة، وقبلة للمستثمرين الدوليين، كما انها تضمّ أكثر المطارات ازدحاماً في العالم، وتستضيف معرض إكسبو 2020، والوجهة السياحية ذات الشعبية المتزايدة، مضيفاً الى افتتاحها فرصاً لا حصر لها للمستثمرين الراغبين في أن يكونوا جزءاً من مستقبل المدينة الزاهر والمستدام.