"أرماني دبي" يستضيف طهاة عالميين

الجمعة 21 تشرين أول 2016

 

 
في إطار فعالية "رحلة حول العالم: أربعة طهاة من زوايا العـالم الأربع"، يستضيف فندق "أرماني دبي" الفعالية الثالثة ضمنها يومي 23 و 24 نوفمبر 2016.
 
 
 وتشكّل هذه الفعالية المميزة حدثا حصريا يجمع أربعة من كبار الطهاة لدى مطاعم "أرماني/ ريستورانته" في ميلانو ودبي وطوكيـو ونيويورك لتحضير أشهى الأطباق التي تشتهر بها كل مدينة في الفترة المحددة أعلاه.
 
 
وخلال هذه الفترة سيستقبل الشيف أليساندرو سالفيتيكو من مطعم "أرماني/ ريستورانته" الطهاة فيليبو جوزولي من ميلانو، وفرانشيسكو ماتزي من طوكيو، وميشيل بروجيوني من نيويورك وسيجتمعون في دبي لتحضير قائمة طعام شهية من 7 أطباق تعكس الطابع الفاخر لعلامة "أرماني".
 
 
وتتشكّل قائمة "موسم الذهب" من مجموعة أطباق استثنائية من تحضير الطهاة الأربعة مستخدمين أفضل المنتجات الموسمية بما في ذلك الكمأ والكستناء والقــرع. ومن خلال هذه التجربة سيسافر الضيوف برحلة آسـرة لاستكشاف مجموعة من النكهات المميزة. 
 
 
ومن ابرز احداث برنامج الفعالية المميزة تقديم مجموعة من مقبلات الكانابيه الشهية من أعداد الطهاة الأربعة كل على حدة، من ثم يتبعها حفل عشاء فاخر يجتمع فيه الطهاة ليذهلوا الضيوف بأطباق أخرى لذيذة جداً. 
 
 
للراغبين، تتوفّر هذه التّجربة بسعر 600 درهم للشخص شاملة المأكولات، مع باقات منفصلة خاصة بالعصائر.