متجرٌ إلكترونيّ بدقائق لشركتك

الأربعاء 09 تشرين ثاني 2016

متجرٌ إلكترونيّ بدقائق لشركتك

 

هل تفكّر بإطلاق متجرٍ خاصّ بشركتك على الانترنت لكنّك تستصعب الخطوة؟ مع SoukDesigner، هي مسألة دقائق.


إحصل على متجرٍ رقميٍّ لامع، يخطف انتباه زبائنك، ويجعلهم يستمتعون بخبرة المبيع، وكلّ ذلك عبر بضع خطواتٍ بسيطة. فما عليك سوى البدء بنموذجٍ جاهز، تضيف إليه منتجاتك. ويمكنك استخدام Paypal  للدّفع إذا كانت متوفّرة في بلدك، أو أيّ طريقة دفعٍ أخرى.

 

حتّى إنك تستطيع أن تعتمد قبض الأموال عند استلام الأغراض. ويقدّم لك الموقع تجربةً مجّانيّة في الفترة الأولى، كي تختبره وترى مدى ملاءمته لطبيعة شركتك وعملها.

 

ومن إيجابيّات الموقع أنّه يتعدّل بحسب الجهاز الذي يستخدمه الزّبون للدّخول إليه، أي أنّه يبقى بأفضل شكلٍ ومضمون على الهاتف الذّكي، أو الكمبيوتر، أو الّلوح الذّكي وغيره.

 

ويمكن للزبائن أن يجدوا منتجك عبر البحث على Google، كما يمكنهم أن يستعينوا بحسابهم على Facebook  أو Twitter  من أجل الدّخول إلى الموقع. ويبقى فريق المهندسين جاهزاً لإجابتك على أيّ سؤالٍ يتعلّق بالموقع وتنظيمه، في أيّ لغةٍ لا سيّما العربيّة، من أجل تقديم أفضل خبرة للزّائرين.

 

ومع الوقت، تشخّص موقعك أكثر فأكثر، فيزيد غرام المستخدمين به يوميّاً. ولا يُحدّد عدد الصّور التي يمكنك عرضها لمنتجك، لو مهما كانت جودتها عالية، مع قابليّة تكبيرها لنظرةٍ أوضح للمنتج. فهل ما زلت متردّداً؟

 

للمزيد ، الرجاء زيارة الموقع soukdesigner.com