إليكم ال Ferrari GTC4Lusso T

الثلاثاء 27 أيلول 2016

إليكم ال Ferrari GTC4Lusso T

 

سيقدّم معرض باريس الدّوليّ المقبل للسيّارات المساحة المثالية لعرض الFerrari GTC4 Lusso T   الجديدة.


وتتّجه أوّل سيّارة رباعيّة المقاعد تعتمد على محرّك V8  مع ميزة توربو من العلامة التجاريّة إلى الّذين يبحثون عن سيّارة رياضيّة وسلسلة، ومثاليّة في الوقت عينه للقيادة اليوميّة.

 

وتزوّج ال GT  الجديدة بسهولة الأناقة بالرّاحة والرياضيّة، والقيادة الدّيناميكيّة الخاطفة للأنفاس، التي توفّرها مواصفات مثل القيادة الخلفيّة، والانعطاف الرباعيّ العجلات، والوزن الخفيف والمثقّل من الجهة الخلفيّة.

 

وتعتمد السيّارة على محرّك V8  توربو كما ذكرنا، من 3.9 ليتر، وهو من ضمن عائلة المحرّكات التي حصلت على جائزة محرّك العام 2016 الدّوليّة.

 

ويولّد هذا المحرّك قوّة 601 حصان و760 نيوتن/ متر لعزم الدّوران. ويلائم هذا المحرّك القيادة المدنيّة اليوميّة، بصوته الغنيّ والقويّ في السّرعات الكبيرة، والخافت في السّرعات المنخفضة.

 

وجعلت Ferrari  أنظمة التحكّم في ال GTC4Lusso T  سريعة التجاوب، لقيادةٍ سلسلة وممتعة، تشعر السّائق بالرياضيّة الفريدة والتدرّج المثاليّ في الانتقال بين درجات القيادة.

 

ومن حيث التصميم، ما زالت السيّارة تتمتّع بالخطوط المبتكرة المثاليّة المنسابة، وبالمساحة الدّاخليّة المريحة والعالية الرفاهية والبالغة الأناقة.

 

ويتمتّع الدّاخل أيضاً بشاشةٍ عالية جودة العرض من 10.25 إنش، عاملة على اللمس، من أجل نظام المعلومات والتسلية.