كيف تقضون عطلة فاخرة؟

الاثنين 26 أيلول 2016

كيف تقضون عطلة فاخرة؟

 
قد يكون السّفر مرهقاً لدرجة انكم تتمنّون الحصول على "عطلة ما بعد العطلة" حيث تنعمون بالاسترخاء والاستجمام وآخر ابتكارات الرفاهية في عالم الضيافة الفاخرة.
 
 
إلا انّ الامر ليس بالمستحيل، لا بل يمكنكم الاستمتاع بعطلة تضاهي عطلات كبار الشخصيات النابضة بالترف والثراء، وسنقدّم لكم لائحة من الفنادق والمنتجعات  التي تلبي معظم طلباتكم وتوجّهاتكم ضمن أسعار مدروسة.
 
 
يمكنكم اولاً مخر عباب البحر مع سفينة دابليو Fort Lauderale والاستفادة من باقة VIP Luxperience Package التي تقدّم جولة بحرية ثريّة لا تقل عن الفنادق المترفة. للحجز يمكنكم زيارة الموقع التالي www.wfortlauderdalehotel.com ويبدأ العرض بـ 699 $ في الليلة الواحدة للشخص. 
 
 
ثانياً يمكنكم خوض تجربة مطابقة لكبار الشخصيات في سانت كيتس في فندق ماريوت Marriott Resort & The Royal Beach Casino الذي يقدّم باقة VIP Experience Package والتي تبدأ بسيارة فاخرة تقلّ الضيوف مباشرة من المطار. وبسعر يبدأ بـ418 $ في الليلة للشخص الواحد يمكنكم الحصول على مزيد من المعلومات والحجر عبر الموقع www.StKittsMarriott.com.
 
 
ثالثاً، تجوّلوا في جزر بارباوس وامكثوا في منزل يحمل اسم ذا هاوس The House يضم 34 غرفة فاخرة حيث يمكنكم تعلّم لعبة الغولف عبر دروس خاصّة في هضبات البطولات Apes Hills Golf & Polo Club بالإضافة الى تذّوق المشروب المحلّي الفاخر Mount Gray Rum والاستمتاع بجولة خياليّة وغيرها مقابل500$ للشخص الواحد. للاستعلام والحجز: www.thehousebarbados.com/specials.
 
 
رابعاً، استرخوا مباشرة خارج مدينة فلورانس الايطاليّة في فيلّاIl Salviatino تعود الى القرن الخامس عشر والتي تمّ تحديثها وترميمها مؤلّفة من طابقين. وتتميّز الفيلا بإطلالتها الساحرة على مدينة فلورانس في مقاطعة توسكانا بالإضافة الى خدمة حمام الفقاعات الرائع “The Ultimate Bubble Bath” حيث يمكنكم اختيار نوع الفقاعات الذي تريدونه.